نوافذ

كابتال بلازا على كورنيش أبوظبي يطلق خدمات جديدة
تاريخ النشر: 28 مارس 2016 9:39 GMT
تاريخ التحديث: 28 مارس 2016 11:04 GMT

كابتال بلازا على كورنيش أبوظبي يطلق خدمات جديدة

كابتيال بلازا يضم العديد من المرافق والخدمات بما فيها ناد صحي وحماما سباحة وجاكوزي وحمام ساونا وحمام بخار وصالة ألعاب رياضية.

+A -A

أبوظبي – أقامت شركة رييسكو للخدمات والاستثمار العقاري أمس غذاء عمل لعملاء مبنى كابتيال بلازا الشهير في أبوظبي للتعريف بالتسهيلات والمرافق الجديدة.

ويقع كابتيال بلازا في منطقة الكورنيش بجانب مجمع الشيخ خليفة للنفط والغاز وهو علامة مميزة للفخامة والرفاهية في العاصمة أبوظبي، إذ يتكون من ثلاثة أبراج سكنية فخمة، وبرج المكاتب الحديثة وفندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي ذي الخمس نجوم .

ويضم كابتيال بلازا العديد من المرافق والخدمات بما فيها ناد صحي وحماما سباحة وجاكوزي وحمام ساونا وحمام بخار وصالة ألعاب رياضية تشمل صالة البلياردو، و بلاي ستيشن، ولعبة الدارت وأماكن جلوس داخلية وحدائق خضراء مع أماكن للشواء بالإضافة إلى مخبز يفتح على مدار الساعة وتسهيلات وخدمات أخرى.

وقال السيد أحمد خياطة مدير الملكيات والمرافق في شركة رييسكو:“إن سوق أبوظبي لا يزال يظهر مؤشرات على طلب قوي خصوصا في المواقع الرئيسة مثل: كورنيش أبوظبي، وشاطئ الراحة وبسبب الطلب المتزايد من سكان بلازا ومستأجري المكاتب قمنا بإنشاء ملعب للأطفال في الهواء الطلق وقريبا سيتم افتتاح عيادة طبية لخدمة العملاء“.

وأضاف :“تم تصميم كل شيء بهدف مساعدة الشركات على تحقيق أهدافها الطموحة ولذلك فإن خدماتنا تلبي معايير ISO التي تجعل كابيتال بلازا مركز أعمال من الطراز العالمي.“

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك