نوافذ

صالون وسبا "هاوس أوف آلور" يقدم علاجات مبتكرة للبشرة
تاريخ النشر: 24 فبراير 2016 12:15 GMT
تاريخ التحديث: 24 فبراير 2016 12:48 GMT

صالون وسبا "هاوس أوف آلور" يقدم علاجات مبتكرة للبشرة

يوفّر صالون هاوس أوف آلور علاجات مقاومة الشيخوخة وتفتيح البشرة إضافة إلى الشدّ ونفخ الشفتين بطرق طبيعية والعديد من العلاجات الطبيعية الأخرى.

+A -A

أبوظبي – لكل بشرة رونقها وجمالها الخاص ولكن يجب العناية بها حتى تبقى نضرة وصافية وخالية من أية شوائب، ومن أشكال العناية بالبشرة علاجات مقاومة الشيخوخة وتفتيح البشرة إضافة إلى الشدّ ونفخ الشفتين بطرق طبيعية والعديد من العلاجات الطبيعية الأخرى التي يوفّرها هاوس أوف آلور، الصالون والسبا الأول في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

يقوم فريق من أخصائيّي العناية بالبشرة لدى هاوس أوف آلور بتقديم جميع النصائح لكل أنواع البشرة، فلكل بشرة علاج خاصّ ومستحضر معيّن يناسبها من مجموعة مستحضرات هاوس أوف التي تضمن عودة البشرة لشبابها وتألقها.

تبدأ علاجات البشرة مع Age Corrective Facial لمحاربة الشيخوخة المبكّرة إذ سيأخذكم في رحلة إلى عالم زهور تاهيتي وجوز الهند والخيزران بخصائصها الفعّالة في تجديد البشرة. تركيبة طبيعية ومضمونة تستبدل الريتينول حيث تستعمل تكنولوجيا PhytoCellTec Swiss الخلايا الجذعية إضافة إلى صمغ شجرة التارا الذي يعمل على شد البشرة والتقليل من التجاعيد ليجعلها أكثر نضارة وشباباً.

أما العلاج الثاني فهو Bright Eyes & Lips Treatment علاج خاصّ بالشفاه ومنطقة ما حول العينين، يحتوي هذا العلاج على مزيج من مقشر الجليكوليك وماسك توت العلّيق. أما تركيبة إنزيمات الفواكه فتعمل على تقشير الشفاه الحساسة بينما يعمل الماسك على ترطيبها ومنحها انتفاخا طبيعيا ومظهرا جذابا. يمكن تطبيق علاج Bright Eyes & Lips Treatment وحده أو يمكن إضافته لعلاج Éminence للبشرة.

تعمل مجموعة VitaSkin Bright Skin على تفتيح صبغة البشرة فتظهر البشرة نضرة   و مشرقة. وتشتمل مكوّنات المجموعة على Gigawhite (مزيج نباتي يضمّ سبعة أعشاب من جبال الألب السويسرية لتفتيح البشرة) وبديل طبيعي عن الهيدروكينون مستخلص من البطاطا الأفريقية وشجرة التارا، إلى جانب إنزيم قشور اليقطين والبطاطا الحلوة ضمن تركيبة متكاملة لتفتيح البشرة وتحفيز إنتاج صبغة البشرة وتجديد الكولاجين.

يتميّز تنظيف البشرة بفلفل البابريكا العضوي بكونه طبيعيّاً بالكامل إذ يمكن ملاحظة البذور ورائحة الأعشاب بشكل واضح. ويضم العلاج التنظيف والتقشير وماسكا خاصا من البابريكا متبوعاً بمسّاج مريح للوجه لتنعيم بشرة الوجه بالكامل وتوفير الراحه للعقل والجسم، كما يمكن تبريد تأثير العلاج عن طريق تطبيق ماسك Chilled Stone Crop الذي يعمل على إزالة السموم وتعزيز عنصر الأكسجين في البشرة وتجديدها بشكل متكامل.

للمزيد من المعلومات عن خدمات ومنتجات هاوس أوف آلور بالإضافة إلى أوقات العمل، يمكنكم زيارة الرابط: www.houseofallurespa.com

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك