نوافذ

مجموعة رجال وسيدات الأعمال المغربية بالإمارات تقرر عقد لقاءات شهرية
تاريخ النشر: 23 فبراير 2016 10:53 GMT
تاريخ التحديث: 12 مايو 2020 3:46 GMT

مجموعة رجال وسيدات الأعمال المغربية بالإمارات تقرر عقد لقاءات شهرية

مجموعة رجال وسيدات الأعمال المغربية بالإمارات عقدت مؤخرا فعالية خاصة -سيتم عقدها كل يوم اثنين من بداية كل شهر- بهدف تقوية وتطوير الجالية المغربية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

+A -A

دبي – عقدت مجموعة رجال وسيدات الأعمال المغربية بدولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرا فعالية خاصة -ستتكرر  كل يوم اثنين من بداية كل شهر- بهدف تعزيز الروابط بين الحاضرين لتقوية وتطوير الجالية المغربية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر اللقاء الذي عقد في فندق فيرمونت دبي الاثنين الماضي كل من السيد البرنوسي محمد – قنصل المغرب في دبي والإمارات الشمالية، والسيدة حسناء الضعافي رئيسة الشؤون الإدارية ببعثة الاتحاد الأوروبي في أبوظبي وشخصيات كثيرة أخرى.

بدأ الحفل بالترحيب بالضيوف وشرب الشاي المغربي التقليدي الشهير الذي تم تقديمه من قبل شركة نواميس الموزع الرسمي للعلامة التجارية سلطان بالإضافة إلى الحلويات المغربية التقليدية المقدمة من مصنع الحلويات المغربي لوساني وذلك في جو مبهج اشتمل على الموسيقى المغربية الأصيلة.

وفي بداية الحفل ألقى السيد عادل الشتوي مؤسس مجموعة رجال وسيدات الأعمال المغربية بدولة الإمارات العربية المتحدة كلمة رحب فيها بالضيوف معربا عن أمله بأن هذه اللقاءات سوف تجلب المزيد من الشركات وتسهم في بناء علاقات قوية في المستقبل مشيرا إلى أن هذه الاجتماعات سيتم عقدها كل اثنين من بداية كل شهر.

وقال، نحن نتطلع إلى تعزيز وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب بالإضافة إلى تزويد دعم الأعمال التجارية للأعضاء في المجموعة المغربية والمصدرين المغاربة وتأسيس أو زيادة أعمالهم في دولة الإمارات.

من جانبه، قدم السيد زهير شيراد المستشار في يورومونيتور الدولية، عرضا عن بيئة الأعمال المغربية في اطار المواضيع التجارية التي ستناقش خلال هذه اللقاءات.

كما تلاه عرض أزياء أقيم من قبل مصصمة الأزياء المغربية ناجية عبادي رئيسة جمعية الأزياء المغربية ومؤسسة فعالية مروكن فاشن دايز.

وفي نهاية اللقاء ضجّ المكان بالتصفيق و تم السحب على تذكرة السفر التي قدمتها شركة الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الامارات العربية المتحدة، والتي بدأت للتو رحلاتها الجوية من أبوظبي إلى الوجهة المغربية الثانية الرباط مرتين في الأسبوع. حصل الفائز على تذكرة سفر للمرور من الطريق الذي افتتح حديثا من أبوظبي إلى العاصمة المغربية الرباط، كما تم تذكير جميع الحاضرين بأن اللقاء المقبل سيكون بتاريخ 7 مارس 2016 والذي سيعقد بالعاصمة أبوظبي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك