نوافذ

ساعة هواوي الذكية الجديدة تقدم الإلهام في عيد الأم مع نمط حياة صحية متميزة
تاريخ النشر: 17 مارس 2021 8:14 GMT
تاريخ التحديث: 17 مارس 2021 9:45 GMT

ساعة هواوي الذكية الجديدة تقدم الإلهام في عيد الأم مع نمط حياة صحية متميزة

هل تبحث عن هدية رائعة تظهر مدى حبك لأمك واهتمامك بها؟ قد يبدو إرسال علبة من الشوكولاتة أو الزهور أو إهداء أغلى قطعة مجوهرات الخيار الأنسب، ولكنها أمور قد عفا

+A -A

هل تبحث عن هدية رائعة تظهر مدى حبك لأمك واهتمامك بها؟ قد يبدو إرسال علبة من الشوكولاتة أو الزهور أو إهداء أغلى قطعة مجوهرات الخيار الأنسب، ولكنها أمور قد عفا عليها الزمن في الوقت الحاضر. من البدائل الرائعة التي يمكن أن تساعد في إحداث فرق في حياتنا اليومية هي الأدوات التقنية.

لحسن الحظ، لدى Huawei اقتراحات للهدايا التي سيجعل عيد الأم يوما لا ينسى لوالدتك، وفي الوقت ذاته تساعدها على تحفيز رحلتها الصحية واللياقة البدنية.

دعونا نتعرف على سبب دمج ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الجديدة مع بعض التطبيقات الصحية والرفاهية الأكثر شيوعا على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery لتقديم أفضل الهدايا هذا العام.

2021-03-HUAWEI-WATCH-FIT-ELEGANT-7

من المهم للأمهات أن يكون لديهن التوازن الصحيح بين حياتهن العملية والخاصة، حيث قد لا يكون لديهن الوقت الكافي للذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية في بعض الأحيان أو الالتزام بروتين اللياقة البدنية مع جميع مسؤولياتهن الأخرى.

من الممكن أن نشهد هنا كيف تحدث التكنولوجيا فرقا حقيقيا في مساعدة والدة مشغولة أن تبدأ رحلتها الصحية واللياقة البدنية. يمكن أن تساعد الأجهزة الاكترونية مثل الساعات الذكية في توجيه وتتبع وتقديم الملاحظات حول أهداف اللياقة العامة والرفاهية. ومع ذلك، قم بدمج هذه الأجهزة مع تطبيق للصحة واللياقة وسيكون لديك أحد أفضل الخيارات لمتابعة صحتك أثناء تخصيصه وفقا لاحتياجاتك.

وسيسمح تقديم هذه الأجهزة والتطبيقات لمساعدة والدتك بالحصول على مزيد من الحرية والمرونة لتنظيم تمرينها اليومي، وإبقائها على اطلاع دائم بالنصائح والحيل الخاصة بالتمارين، وحساب السعرات الحرارية اليومية، والخطوات، وغير ذلك الكثير، لهذا السبب تعتبر ساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT الجديدة هدية رائعة تقدم في عيد الأم.

print

تعتبر الساعة الذكية أحدث إضافة إلى سلسلة HUAWEI WATCH FIT ولا تبدو مذهلة في هيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ فحسب، بل تعزز أيضا تجربة المستخدم عندما يتعلق الأمر بالصحة والرفاهية.

تأتي الساعة مزودة بجهاز مراقبة الأكسجين في الدم SpO2 طوال اليوم، و96 وضعية للتمارين، مع 12 فصلا للياقة البدنية السهلة لحرق الدهون، والتنغيم، وأكثر من ذلك. اضافة الى عمر طويل للبطارية التي تدوم 10 أيام وستحصل على كل شيء لمساعدة والدتك في الحفاظ على صحتها والحفاظ عليها.

هذه الميزات المدهشة تكمل تماما تطبيقات الصحة واللياقة المبتكرة المتوافرة من متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery حتى يكون لدى من تحبهم خيارات أكثر بكثير للبقاء في حالة جيدة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك