نوافذ

ريان جيلر يزور شخصا أساء إليه ويهديه جهاز آيفون
تاريخ النشر: 02 فبراير 2021 9:16 GMT
تاريخ التحديث: 02 مارس 2021 10:48 GMT

ريان جيلر يزور شخصا أساء إليه ويهديه جهاز آيفون

قرر نجم مواقع التواصل الاجتماعي الشاب السعودي ريان جيلر التنازل عن الدعوى القضائية التي أقامها ضد مؤثر سعودي يدعى أحمد البدن، على خلفية شتمه بإستمرار والتحريض

+A -A

قرر نجم مواقع التواصل الاجتماعي الشاب السعودي ريان جيلر التنازل عن الدعوى القضائية التي أقامها ضد مؤثر سعودي يدعى أحمد البدن، على خلفية شتمه بإستمرار والتحريض على الإساءة إليه بعدما تعمّد الترويج إلى هاشتاج مسيء ضد جيلر.

ريان جيلر فاجأ متابعين بنشره مقطع فيديو من داخل منزل أحمد البدن، حيث زاره وقدّم له هدية ”جهاز آيفون“، حيث قال: ”بدلا من خوض معركة قضائية مع أحمد البدن وأدخل معاه إلى المحاكم، أنا اليوم في بيته“ معلنا عن تنازله عن الدعوى في مبادرة لـ ”الحث على التسامح والسلام“.


المؤثر السعودي أحمذ البدن وجه رسالة اعتذار إلى النجم ريان جيلر وجميع جمهوره، طالبا التنازل عن القضية المرفوعة ضده قائلا: ”أنا من الناس اللي كنت أحارب ريان (ما كنت أحبه) لدرجة أني سويت هاشتاج ووصلته تريند“ .

وقال الجوكر ريان في مقطع فيديو نشره على صفحته في ”سناب شات“: ”هذه رسالة نهدف أن نوصلها لكم عن التسامح وأن القدر ممكن أن يجمعك بشخصيات ما تتوقع يوما أن تجمع به“.

واختتم النجم ريان زيارته لأحمد البدن بجلسة طرب على أنغام العود، قائلا: ”بالإضافة إلى أن أبو آدم (أحمد البدن) مؤثر سعودي، فهو موسيقي متعدد المواهب“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك