تايجر العقارية تنجز 60% من مشروع برج سمايا للشقق الفندقية في دبي

تايجر العقارية تنجز 60% من مشروع برج سمايا للشقق الفندقية في دبي

المصدر: إرم نيوز - أبوظبي

أعلنت مجموعة تايجر العقارية – مقرها دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة – عن إنجاز 60% من مشروع برج سمايا للشقق الفندقية الواقع في منطقة مجان في إمارة دبي ، حيث سيتم تسليم وحدات المشروع للمستثمرين والمشترين في شهر فبراير 2019.

وقال المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي لتايجر العقارية في تصريح صحفي بهذه المناسبة:”يعد مشروع برج سمايا للشقق الفندقية من المشاريع الفندقية التي تنفذها مجموعة تايجر العقارية في إمارة دبي، حيث يتكون البرج من 15 طابقًا، ويضم 141 ستوديو، و 70 شقة تتكون من غرفة وصالة، و ستتوافر في المشروع العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تلبي طموحات المشترين في إقامة مثالية، حيث يحتوي على مطعم، وكافيه، وصالة ألعاب رياضية، ومسبح، ويقع في منطقة مجان في إمارة دبي مقابل القرية العالمية، على شارع الشيخ محمد بن زايد، وقد حرصنا على توفير مساحات خضراء، وتطبيق معايير ومتطلبات الاستدامة في هذا المشروع الحيوي “.

وأضاف الزعبي:”جرى إطلاق مشروع برج سمايا للشقق الفندقية خلال مشاركة مجموعة تايجر العقارية في معرض سيتي سكيب جلوبال الذي اختتمت فعالياته مؤخرًا، وقد شهدنا إقبالًا ملحوظًا على وحدات المشروع من قبل الزوار والمستثمرين، حيث تمكننا من بيع 25% من وحدات المشروع، وتبدأ أسعار وحدات الشقق الفندقية بـ 530 ألف درهم إماراتي، ويتاح التملك الحر لوحدات المشروع ، حيث حرصنا في مجموعة تايجر على توفير طرق سداد مرنة للغاية تستمر حتى 4 سنوات من موعد تسليم العقار للمستثمر، بينما يتم دفع 40% من قيمة العقار خلال مراحل التنفيذ”.

وذكر المدير التنفيذي للمجموعة أن مشروع برج سمايا للشقق الفندقية سيشكل إضافة نوعية للمشاريع الفندقية في إمارة دبي، حيث يتميز بموقعه الإستراتيجي على شارع الشيخ محمد بن زايد، ويعزز من تواجد المجموعة في إمارة دبي، حيث يعد هذا المشروع رقم 18 للشركة في إمارة دبي.

وأفاد أن قيمة مبيعات وحدات مشروع برج سمايا للشقق الفندقية تبلغ 200 مليون درهم إماراتي، مشيرًا إلى أن الشركة طرحت عروض سداد مرنة، و يمكن للمستثمرين شراء وحداتهم ، ودفع أقساط شهرية تبلغ 5000 درهم شهريًا.

وكشف الزعبي أن مجموعة تايجر العقارية تواصل العمل في تنفيذ 12 مشروعًا في إمارة دبي في الوقت الراهن، ويتوقع الانتهاء من تنفيذها خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وأوضح أن المجموعة فخورة في طرح مشاريع في إمارة دبي التي تتمتع بسمعة عالمية، وتشهد حركة اقتصادية نشطة ونموًا متواصلًا في الأعمال خاصة بما توفره من بيئة أعمال مشجعة تجذب المستثمرين وأصحاب رؤوس الأعمال، وتشجعهم على إطلاق أعمالهم من دولة الإمارات العربية المتحدة التي وفرت كل الإمكانيات للمستثمرين عبر القوانين والتشريعات، و ما تتمتع به الإمارات من أمن واستقرار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع