نوافذ

"باربكيو دونات" العائم يطلق عرضه الصيفي المميز في دبي
تاريخ النشر: 16 يوليو 2018 6:16 GMT
تاريخ التحديث: 16 يوليو 2018 6:30 GMT

"باربكيو دونات" العائم يطلق عرضه الصيفي المميز في دبي

 كشف مطعم ’باربكيو دونات‘ في ’بوردووك‘ النقاب عن تجربةٍ فريدة غير مسبوقة يدلل بها زواره وتضمن لهم الاستمتاع برحلةٍ ساحرة في مياه خور دبي وتناول أطايب الطعام في آنٍ واحد، ليتألق بذلك عن باقي الوجهات والنشاطات الاعتيادية التي تعجّ بها المدينة. ويرحب المطعم العائم بالعائلات والأصدقاء على متن قواربه المصممة على شكل دونات تتوسطها مائدة مثبتة، ليكون وجهةً مثالية لتجربة تناول طعام استثنائية بحق تتيح للضيوف التلذذ بوليمة صيفية فاخرة مقابل مبلغ 155 درهم إماراتي للبالغين و75 درهماً للصغار. ويتضمن هذا العرض الخاص تشكيلة غنية بأطباق اللحوم الشهية المشوية، إلى جانب باقة من الأطباق الجانبية كالخضار المتبلة والبطاطس المحمّرة، وبالتأكيد

+A -A
المصدر: إرم نيوز - دبي

 كشف مطعم ’باربكيو دونات‘ في ’بوردووك‘ النقاب عن تجربةٍ فريدة غير مسبوقة يدلل بها زواره وتضمن لهم الاستمتاع برحلةٍ ساحرة في مياه خور دبي وتناول أطايب الطعام في آنٍ واحد، ليتألق بذلك عن باقي الوجهات والنشاطات الاعتيادية التي تعجّ بها المدينة.

ويرحب المطعم العائم بالعائلات والأصدقاء على متن قواربه المصممة على شكل دونات تتوسطها مائدة مثبتة، ليكون وجهةً مثالية لتجربة تناول طعام استثنائية بحق تتيح للضيوف التلذذ بوليمة صيفية فاخرة مقابل مبلغ 155 درهم إماراتي للبالغين و75 درهماً للصغار.

ويتضمن هذا العرض الخاص تشكيلة غنية بأطباق اللحوم الشهية المشوية، إلى جانب باقة من الأطباق الجانبية كالخضار المتبلة والبطاطس المحمّرة، وبالتأكيد سلطة الخضار الطازجة المعدّة تبعاً لطلب الضيف.

ولا يقتصر العرض على ذلك فحسب، بل يحظى الضيوف بطبق حلوى مجاناً يعدّه الشيف ليكون النهاية الأحلى لهذه الوجبة الرائعة.

 تجدر الإشارة إلى أن قارب الدونات يتسع لـ 8 أشخاص كحدٍّ أقصى،، مما يجعله وجهةً رائعة لمجموعات الأصدقاء ممن ينشدون الاستمتاع بوجبةٍ شهية على الغداء أو العشاء أو حتى جلسات احتساء شاي ما بعد الظهيرة مع إطلالاتٍ خلابة لخور دبي وأفق دبي الأسطوري.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك