نوافذ

فندق "روزوود أبوظبي" يحتفي بالصيف بإطلاق عروض متنوعة‎
تاريخ النشر: 10 يوليو 2018 11:43 GMT
تاريخ التحديث: 10 يوليو 2018 11:58 GMT

فندق "روزوود أبوظبي" يحتفي بالصيف بإطلاق عروض متنوعة‎

يستقبل مطعم "أكوا" الضيوف خلال الصيف على مائدة الغداء بتكلفة 59 درهمًا فقط، إلى جانب برنش نهاية الأسبوع، مع إمكانية استخدام بركة السباحة بتكلفة 300 درهم.

+A -A
المصدر: أبوظبي

أعلنت إدارة فندق روزوود أبوظبي عن إطلاقها جملة من العروض التي تستقطب العائلات خلال فترة الصيف، وذلك من خلال عروض الإقامة في غرف وأجنحة الفندق، إلى جانب عودة العروض التي تقدمها مطاعم الفندق المتنوعة خلال فترة الصيف، والتي يأتي على رأسها عروض مطعم سمبوسك اللبناني الذي يقع على الواجهة البحرية للفندق.

وقالت بانة طوقان، مديرة إدارة المبيعات والتسويق في فندق روزوود أبوظبي، إن الفندق جهّز خلال فترة الصيف العديد من العروض التي تستقطب السياحة الداخلية إلى جانب الضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي، والتي على رأسها خيمة ”ذا لون“ التي تستقبل الضيوف يوميًا، من الساعة الرابعة عصرًا ولغاية منتصف الليل.

وأشارت إلى أنّ الخدمة تشهد بث جميع مباريات كأس العالم مع تعليق حي، وتقديم مختلف أصناف الأطعمة والمشروبات، كما تحتضن العديد من النشاطات الاحتفالية بمباريات كأس العالم مع ألحان منسق الموسيقى دي جي سيف، إلى جانب السحب على الجوائز اليومية لربح إقامة في فندق روزوود أبوظبي.

كما يستقبل مطعم ”أكوا“ الضيوف خلال الصيف على مائدة الغداء بتكلفة 59 درهمًا فقط، إلى جانب برنش نهاية الأسبوع، مع إمكانية استخدام بركة السباحة بتكلفة 300 درهم، كما يستقبل المطعم الصيني ”داي باي دونغ“ الضيوف لتناول كل ما يمكنهم من وجبة الديم سوم الشهية على مائدة الغداء بتكلفة 88 درهمًا فقط.

وأضافت أنّ الفندق قدّم عروض مطعم سمبوسك اللبناني، وهي عشاء ”أفلام وشاورما“ كل يوم إثنين من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل بتكلفة 210 دراهم، وعرض قائمة غداء الأعمال الذي يقدم يوميًا من الساعة 12 وحتى 3 ظهرًا بتكلفة 85 درهمًا، إلى جانب عرض ”سموكن مازه“ من الساعة الثالثة عصرًا وحتى السابعة مساءً بتكلفة 150 درهمًا للشخص الواحد فقط، والتي تحضر جميعها تحت إشراف الشيف التنفيذي اللبناني عماد زلوم رئيس الطهاة في مطعم سمبوسك والمشرف العام على المطابخ العربية في فندق روزوود أبوظبي“.

ويعتبر مطعم سمبوسك وجهة مثالية تستقطب محبي اللقاءات الاجتماعية في العاصمة الإماراتية أبوظبي؛ وذلك للاستمتاع بأجواء استثنائية ضمن بيئة مستوحاة من الثقافة اللبنانية العريقة، فضلًا عن تقديمه لتشكيلةٍ من المشروبات والأطباق اللبنانية، ما يتيح أمام الضيوف أجواءً مسائيةً مفعمةً بالمرح والترفيه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك