نوافذ

"رولز - رويس موتور كارز" تعين مديرًا إقليميًا جديدًا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا
تاريخ النشر: 03 يوليو 2018 12:34 GMT
تاريخ التحديث: 03 يوليو 2018 12:35 GMT

"رولز - رويس موتور كارز" تعين مديرًا إقليميًا جديدًا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

يحمل حبيب شهادة دبلوم في إدارة الأعمال من جامعة باساو الألمانية وهو من مواليد لبنان من أب لبناني وأم ألمانية.

+A -A
المصدر: أبوظبي

أعلنت رولز-رويس موتور كاز عن تعيين سيزار حبيب مديرًا إداريًا جديدًا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا اعتبارًا من الأول من شهر أغسطس 2018 وذلك في مقر المكتب الإقليمي في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

انضم سيزار حبيب لرولز-رويس قادمًا من BMW عام 2015 كرئيس قسم خدمات ما بعد البيع، إذ عمل على تطوير وإنماء أعمالها. كما أشرف حبيب -بصفته رئيس ”قسم التصميم حسب الطلب Bespoke“- على تحقيق مبيعات قياسية ومتابعة تطوير أعمال رولز-رويس فيما يخص التصاميم الحصرية. هذا وتعتبر منطقة الشرق الأوسط أحد أهم الأسواق الرائدة والرئيسة للسيارات المصممة حسب الطلب.

وقبل انضمامه إلى رولز-رويس، شغل سيزار حبيب عددًا من المناصب العليا في مجموعة BMW ومنها في قسم المبيعات وما بعد البيع وتطوير الأعمال، شملت خمس سنوات قضاها في المكتب الإقليمي لمجوعة BMW في دبي.

يحمل حبيب شهادة دبلوم في إدارة الأعمال من جامعة باساو الألمانية، وهو من مواليد لبنان من أب لبناني وأم ألمانية، واستهل مسيرته المهنية مع BMW في عام 2000 مستشارًا لأعمال قطع الغيار.

وتعليقًا على قرار التعيين الجديد، قال تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز: ”يسرنا تعيين سيزار حبيب مديرًا إقليميًا لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، إذ يمتلك سيزار سجلاً استثنائياً، ومع خبرته الواسعة ومعرفته العميقة بالعمل وبالمنطقة فهو جدير بهذا الدور الجديد“

يحل حبيب محل بريت سوصو، الذي سيغادر الشركة في أغسطس لمتابعة أعمال بديلة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك