افتتاح معرض ”عقارات النيل 2017“ في أبو ظبي (صور وفيديو)

افتتاح معرض ”عقارات النيل 2017“ في أبو ظبي (صور وفيديو)

المصدر: أبوظبي - إرم نيوز

شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي، اليوم الخميس، الافتتاح الرسمي لمعرض عقارات النيل 2017، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، وسط حضور كبير، من المهتمين ورجال الأعمال والمستثمرين، إلى جانب مشاركة وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم.

وتستمر فعاليات المعرض 3 أيام متتالية، ستعرض خلالها أهم التطورات العقارية المميزة، منها العقارات الفاخرة و السكنية و التجارية، في منصات أعمال متعددة، كما يركز المعرض على الإنجازات الهامة، لكل من قطاعي العقارات و البنية التحتية، ودورهما الحيوي في التنمية الاقتصادية، لمختلف شركات الاستثمار و التطوير العقاري و المؤسسات المالية.

وكانت إدارة المعرض، قد نظمت مساء أمس الأربعاء، مؤتمرًا صحفيًا عن المعرض، في فندق جميرا أبراج الاتحاد، حضره عدد من رجال الأعمال والمستثمرين ووسائل الإعلام.

وقال السيد شادي أمين، المدير التنفيذي ل“إكسبو ريببلك“، الشركة المنظمة للمعرض: ”يعتبر المعرض منصة مهمة و شاملة لأهم شركات العقارات و التطوير العقاري في مصر؛ لتزويد الزوار و المستثمرين، بالمعلومات العقارية و الاستثمارية والاستشارية المهمة“.

كما أفاد الدكتور باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة ”إكسبو ريببلك“، قائلاً: ”نتوقع إقبالاً إيجابيًا خلال المعرض؛ نظرًا للعوامل المساهمة، من ضمنها سوق العقارات المزدهر في مصر، وعوائد كبيرة محتملة على خطط الاستثمار، التي أطلقها المطورون الدوليون“.

و أضاف قائلاً: ”يعكس معرض ”عقارات النيل 2017″، العلاقات الوطيدة في الاستثمار العقاري، بين مصر و دولة الإمارات، و يهدف المعرض إلى تكوين منصة حيوية لمطوري العقارات، و للكشف عن مشاريعهم للمجتمع المحلي و المغتربين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة