الحسناء جينيفر لورانس ”فتاة أحلام“ خلال عرض X-Men

الحسناء جينيفر لورانس ”فتاة أحلام“ خلال عرض X-Men

المصدر: إرم – (خاص) من محمود صبري

خطفت الممثلة الأمريكية الحسناء ”جينيفر لورانس“ الأضواء في حفل منتصف الليل للعرض الأول لفيلمX-Men: Days of Future Past في دار عرض ”مارفيل كوكيكس“ بنيويورك.

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية فإن الممثلة (23 سنة) ظهرت وكأنها فتاة الأحلام المنتظرة بفستانها المثير القاتم الطويل ومكشوف الكتفين والظهر والذي كشف عن مفاتنها.

يذكر أن لورنس اقتحمت مجال الشهرة بالمسلسل الكوميدي The Bill Engvall Show والذي عرض من 2007 إلى 2009، وظهرت في أفلام أخرى مثل The Burning Plain في 2008 و Winter’s Bone في 2010، والأخير أكسبها ترشيحاً لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة و جائزة غولدن غلوب وجائزة ستالايت وجائزة الروح المستقلة وجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة.

وكانت لورنس ثاني أصغر ممثلة تترشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة حيث ترشحت لها في عمر 20 سنة، وعندما بلغت 22 عاماً شاركت في الفيلم الكوميدي والرومانسي Silver Linings Playbook، وحصلت بسببه على جائزة الأوسكار والغولدن غلوب جائزة ستالايت جائزة الروح المستقلة وجائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل ممثلة، مما جعلها أصغر شخص على الإطلاق يتم ترشيحه لاثنين من جوائز الأوسكار لأفضل ممثلة وثاني أصغر ممثلة تربح الجائزة.

لورنس معروفة أيضاً بدور ريفين داركهوم/ميستيك في فيلم 2011 X-Men: First Class، وستعود لنفس الدور فيX-Men: Days of Future Past في 2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com