منتدى الإعلام العربي يعلن أجندة فعاليته السنوية

منتدى الإعلام العربي يعلن أجندة فعاليته السنوية

المصدر: إرم- (خاص)

أعلنت اللجنة التنظيمية لمنتدى الإعلام العربي، عن تفاصيل أجندة الحدث السنوي، الذي سيقام برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

و يُعدُّ المنتدى الأهم من نوعه على الساحة الإعلامية العربية، والذي سيقام في دبي 20-21 الشهر الجاري، وسيحظى بحضور نخبة من أهم الرموز والقامات الرفيعة المحلية والعربية والعالمية من صناع القرار والقيادات الإعلامية والخبراء والمتخصصين في مختلف فنون العمل الإعلامي، يجتمعون في دبي لمناقشة واقع الإعلام وما يعتريه من تحديات.

وأوضحت اللجنة التنظيمية، أن المنتدى سيضم نحو 2000 من كبار الشخصيات وصناع القرار في الوسط الإعلامي، من كل أرجاء الوطن العربي ومناطق مختلف من العالم.

ومن أبرز الأسماء التي سيتشرف المنتدى بحضورها ومشاركتها هذا العام رئيس الوزراء المصري المهندس إبراهيم محلب و الإعلامي القدير حمدي قنديل، والإعلامي المعروف داوود الشريان وجهاد الخازن، ورئيس تحرير صحيفة الحياة غسان شربل، والكاتب السياسي المعروف جورج سمعان.

كما سيستضيف الكاتب المُخضرم في صحيفة الحياة سمير عطاالله، والكاتب والمحلل الدكتور خالد الدخيل، والكاتبة عائشة سلطان من صحيفة الاتحاد الإماراتية، وعثمان العمير ناشر ورئيس تحرير صحيفة إيلاف الإلكترونية والدكتور خالد المعينا، الكاتب في صحيفة سعودي جازيت، والكاتب والباحث الدكتور رشيد الخيون، إضافة إلى كوكبة من أبرز الإعلاميين العالميين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع