منة جلال ترفض القبلات وارتداء ”البكيني“

منة جلال  ترفض القبلات وارتداء ”البكيني“

المصدر: القاهرة - (خاص) من سعاد محفوظ

أوشكت الممثلة منة جلال على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل ”المرافعة“، تأليف تامر عبد المنعم، إخراج عمر الشيخ.

وأوضحت، أنها تجسد لأول مرة دور أم في عمل فني، كما أنها شخصية تتسم بالقوة في مواجهة شقيقها ”باسم ياخور“، بسبب علاقاته النسائية المتعددة، وأشارت إلى أن دورها يعتبر نقلة في حياتها الفنية.

ونفت منة، ما تردد أن المسلسل يسرد قصة حياة المطربة الراحلة ”سوزان تميم“، وتابعت، جميع أحداث المسلسل من خيال المؤلف، لكن فكرة المسلسل مستوحاة من قصة المطربة الراحلة، حول علاقة تزاوج المال بالفن.

وعلى صعيد السينما، أكدت أنها تستعد للمشاركة في التحضيرات الأولية لفيلمين سينمائيين، الأول بعنوان ”حانوتي دوت كوم“، وتجسد ضمن أحداثه راقصة في أحد الملاهي الليلية، بينما الفيلم الآخر بعنوان ”عشق البنات“، الذي يناقش قضايا اجتماعية، حول مشاكل الحياة الزوجية.

وحول كيفية اختيار أدوارها، أكدت أنها مازالت في مرحلة الانتشار الفني، رغم تقديمها لأعمال فنية متنوعة، وتابعت قائلة: حتى الآن لم أحقق طموحي الفني، ولكن أحرص على اختيار ما يناسبني، بشرط عدم تجاوز الخطوط الحمراء الذي أضعها ضمن حياتي التمثيلية.

وفيما يخص الخطوط الحمراء، أشارت إلى أنها ترفض القبلات وارتداء ”البكيني“، لكنها ترحب بالإغراء الهادف المبرر ضمن السياق الدرامي للعمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com