أمينة خليل: الصدفة أجبرتني على ”الخلية“ و“الكنز“ معًا

أمينة خليل: الصدفة أجبرتني على ”الخلية“ و“الكنز“ معًا

المصدر: أحمد جويدة - إرم نيوز

ظهرت الفنانة أمينة خليل مؤخرًا بشكل لافت للنظر ضمن أحداث فيلمين سينمائيين في وقت واحد، الأول هو ”الخلية“ بطولة أحمد عز والثاني هو ”الكنز“ بطولة محمد رمضان، رغم أن بدايتها الفنية انطلقت من عالم الغناء.

وقالت أمينة خليل في تصريح خاص لـ ”إرم نيوز“: ”أنا ضد الظهور في أكثر من عمل بوقت واحد، لأن الفنان مهما بلغت مهارته وقدرته على الفصل بين الشخصيات لا يستطيع توقع رد فعل المتلقي، والجمهور يجب أن يشتاق للفنان دائمًا والظهور المكثف ربما يجعل المشاهد يشعر بالملل“.

وعن ظهورها في ”الخلية“ و“الكنز“ في وقت واحد أوضحت: ”لم أتعمد الظهور في عملين بوقت واحد، والصدفة هي التي وضعتني في هذه الظروف، فقد وقّعت على الخلية قبل الكنز بعام، وشاءت الظروف أن يُعرض العملان في موسم واحد وهو عيد الأضحى“.

وحول ردود الأفعال وتفسيرها لتفوق الخلية، أضافت: ”سعيدة بنجاح الفيلمين لأنهما من صناعة مخرجيْن كبيريْن هما طارق العريان وشريف عرفة، وقد بذلت فيهما كل ما في وسعي حتى تخرج الشخصيات التي أجسدها بشكل جيد“.

وبشأن ظهورها المتكرر في دور الفتاة الأرستقراطية، تابعت: ”أرفض تصنيفي فنانة الأدوار الأرستقراطية وأتمنى تجسيد دور الفتاة الشعبية بجرأتها وانطلاقها، وأنا حريصة على التنوع في أدواري“.

وبسؤالها عن أيهما تفضل، التمثيل أم الغناء شرحت: ”من الصعب الفصل بينهما، فقد قمت بالغناء في الكنز ومثلت أيضًا، وأتمنى دائمًا النجاح في كل ما أقدمه سواء كان غناءً أو تمثيلًا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com