صابرين: اتركوا المحجبات بحالهن ولهذا السبب وافقت على ”أفراح إبليس“

صابرين: اتركوا المحجبات بحالهن ولهذا السبب وافقت على ”أفراح إبليس“

المصدر: أحمد جويدة- إرم نيوز

استطاعت الفنانة المصرية صابرين، في رمضان الماضي أن تلفت الأنظار إليها بقوة من خلال أداء شخصية ”زينب الغزالي“ في الجزء الثاني من مسلسل ”الجماعة“ ،الذي كتبه وحيد حامد وأخرجه شريف البنداري، وتخوض حاليًا تجربة جديدة من خلال الجزء الثاني لمسلسل ”أفراح إبليس“.

وتحدثت صابرين لـ“إرم نيوز“ عن سبب مشاركتها في مسلسل ”أفراح إبليس“ خلفًا للفنانة الكبيرة عبلة كامل قائلة: ”بصراحة شديدة كنت مترددة في البداية ؛لأن الجزء الأول من أفراح إبليس قامت ببطولته عبلة كامل، وتركت بصمة وأنا أقوم بدورها في الجزء الثاني، وبسبب خوفي من مقارنة الجمهور بيني وبينها ترددت جدًا“.

وأضافت: ”بعد الجلوس مع المخرج والمؤلف، شعرت أن الشخصية سوف تأخذ منحى آخر بعيدًا عن الجزء الأول، وزاد من الاطمئنان وقوفي أمام النجم السوري جمال سليمان ،الذي سبق وأن شاركته بطولة أفراح القبة ،وهو ممثل وإنسان راقٍ جدًا“.

وعن أبرز القضايا التي يناقشها العمل قالت: ”في أفراح إبليس نناقش مشاكل اجتماعية ،ونلقي الضوء على جرائم الإرهاب، التي تهدف إلى زعزعة الاستقرار في مصر“.

وحول ما تردد عن خلافها مع الشركة المنتجة بسبب الأجر، أضافت: ”لم يحدث أي خلاف، كما أنني خجولة جدًا ولا أحب الحديث في المسائل المادية وأترك للشركة المنتجة تقييمي“.

وعن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل قالت: ”علمت أنه سوف يعرض بعيدًا عن شهر رمضان، ولم أغضب لأن شهر رمضان أصبح مزدحمًا جدًا، وهناك أعمال جيدة لا يتابعها الجمهور لهذا السبب“.

وفيما يتعلق برأيها في الهجوم على الفنانة أمل حجازي بعد اعتزالها وارتدائها الحجاب قالت: ”الحجاب حرية شخصية وأقول للساخرين والمهاجمين: اتركوا المحجبات بحالهم“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com