ليدي غاغا تلغي حفلة في البرازيل لدخولها المستشفى

ليدي غاغا تلغي حفلة في البرازيل لدخولها المستشفى
Lady Gaga arrives on the red carpet for her film "Gaga: Five Foot Two" at the Toronto International Film Festival (TIFF), in Toronto, Ontario, Canada, September 8, 2017. REUTERS/Mark Blinch

المصدر: أ ف ب

أعلنت المغنية الأمريكية ليدي غاغا عبر شبكات التواصل الاجتماعي أنها أُدخلت إلى المستشفى بسبب ”أوجاع أليمة“ ما اضطرها إلى إلغاء حفلتها المقررة الجمعة في مهرجان للروك في ”ريو دي جانيرو“ البرازيلية.

وغردت نجمة البوب قائلة: ”أيها البرازيليون أنا حزينة جدًّا، بيد أن وضعي الصحي لا يؤهلني للمشاركة في مهرجان روك إن ريو، وأنا مستعدة لكل شيء من أجلكم لكن عليّ الاهتمام بصحتي كذلك“.

وأضافت بعد ذلك عبر خدمة ”انستغرام“: ”أُدخلت إلى المستشفى.. وأشعر بأوجاع أليمة، ويهتم بي أفضل الأطباء“، مرفقة الرسالة بصورة لذراعها والمصل الذي حُقنت به.

وكانت ليدي غاغا (31 عامًا) أعلنت الثلاثاء إصابتها بمرض الألم العضلي الليفي المتفشي (فيبرومالغيا) ما سيُضطرها إلى التوقف لفترة محددة عن الغناء في ختام جولتها العالمية في كانون الأول/ ديسمبر.

ويتسبب هذا المرض المزمن بأوجاع متعددة تترافق مع اضطرابات في المزاج.

وسبق للمغنية أن اضطرت في مطلع الشهر الحالي إلى إلغاء حفلة في مونتريال بسبب التهاب في الحنجرة، والجهاز التنفسي أُصيبت به خلال حفلة في الهواء الطلق في نيويورك.

وسيحل مكان المغنية الأمريكية التي كانت الفنانة الرئيسة في مهرجان ريو، فرقة ”مارون 5“  التي ستقيم حفلة، الجمعة، تضاف إلى حفلتها المقررة أصلاً السبت.

وقد بيعت حوالي 700 ألف بطاقة لحضور أمسيات المهرجان السبع الموزعة على أسبوعين مع أكثر من 150 حفلة.

ومن المشاركين فيه أسماء بارزة في أوساط الروك مثل المخضرمين: ”ذي هو“ و“آيروسميث“ فضلاً عن نجوم في موسيقى ”أر أند بي“ من أمثال: جاستن تمبرلايك، واليشا كيز.

وتفتتح أمسية الجمعة عارضة الأزياء العالمية البرازيلية جيزل بوندشن المدافعة الكبيرة عن الغابة الأمازونية.

وستمثل مشروع ”مازونيا لايف“ في خضم جدل حول مرسوم رئاسي أتاح جزءًا كبيرًا من الغابة الأمازونية للاستغلال المنجمي.

وسيكون المهرجان أول حدث كبير يقام في المتنزه الأولمبي منذ دورة الألعاب الأولمبية في 2016، على مساحة 80 ألف متر مربع حول منشآت رياضية مهملة تقريبًا منذ سنة.

وأُقيم مهرجان ”روك إن ريو“ للمرة الأولى العام 1985 بُعيد خروج البرازيل من حكم عسكري استمر عشرين عامًا.

ونظمت سبع دورات منذ ذلك الحين في ريو، وعشر أخرى في لشبونة، ومدري، ولاس فيغاس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com