مديرة الإعلام الجديدة في البيت الأبيض لم تتجاوز ال 28 عامًا
مديرة الإعلام الجديدة في البيت الأبيض لم تتجاوز ال 28 عامًامديرة الإعلام الجديدة في البيت الأبيض لم تتجاوز ال 28 عامًا

مديرة الإعلام الجديدة في البيت الأبيض لم تتجاوز ال 28 عامًا

أعلن مسؤول في البيت الابيض الثلاثاء أن الشابة هوب هيكس البالغة من العمر 28  عاما، باتت مديرة الاتصال في البيت الأبيض بعد أن تسلمت هذا المنصب بالوكالة لأسابيع عدة.

وكانت هيكس من أوائل الذين انضموا إلى حملة دونالد ترامب الانتخابية بعد أن عملت من قبل في المؤسسة التي تحمل اسم الرئيس الأمريكي.

والمعروف أن مدير الاتصال في البيت الأبيض يكون أقل ظهورا من المتحدث باسم البيت الأبيض الذي يظهر يوميا أمام الإعلام، ومنذ استقالة شون سبايسر من منصب المتحدث باسم الأبيض في تموز/يوليو الماضي تشغل هذا المنصب ساره هاكابي ساندرز (34 عاما).

ولن تكون مهمة هوب هيكس سهلة في البيت الأبيض أمام رئيس يطلق تغريدات شبه يومية يعلق فيها على مختلف الشؤون الداخلية والخارجية.

وهوب هيكس هي الشخص الثالث الذي يتسلم هذا المنصب في عهد ترامب بعد مايك دوبكي الذي استقال في أيار/مايو، وأنطوني سكاراموتشي الذي كان مروره على البيت الأبيض سريعا جدا.

وقد وصل سكاراموتشي إلى البيت الابيض في نهاية تموز/يوليو على أمل تنظيم العمل الإعلامي ووقف التسريبات إلى وسائل الإعلام، وأجبر على الاستقالة بسبب مقابلة له مع صحافي من نيويوركر وجه فيها انتقادات لاذعة لعدد من مستشاري ترامب وعلى رأسهم ستيف بانون ما أدى إلى تسريع رحيله.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com