ليلى علوي: أعيش أصعب أيام حياتي ولا أعرف شيئًا عن مها صبري

ليلى علوي: أعيش أصعب أيام حياتي ولا أعرف شيئًا عن مها صبري

المصدر: أحمد جويدة- إرم نيوز

فقدت النجمة المصرية ليلى علوي مؤخرًا والدتها، الأمر الذي أجبرها على الدخول في دوامة من الحزن والابتعاد عن الأضواء، وانتشرت أخبار تؤكد أنها تفكر في الانسحاب والابتعاد عن دائرة الأضواء.

وقالت قطة السينما المصرية في تصريحات خاصة لـ ”إرم نيوز“: ”أعيش أصعب أيام حياتي، فقد فقدت أمي، وأشعر أن الظلام سيطر على الدنيا بعد رحيلها، فقد كانت بالنسبة لي كل شيء، وبعد رحيلها أصبحت أشعر بالوحدة، فقد تعلمت منها الكثير وكانت قدوتي ومثلي الأعلى في الحياة، ولا أملك إلا الدعاء لها بالرحمة والغفران، وأدعو لنفسي بالصبر على فراقها“.

وبشأن الأخبار التي تؤكد انسحابها من دائرة الأضواء أضافت: ”الحزن في القلب لكن العمل شأن آخر، أنا فنانة ومهمتي التعبير عن أفراح وأحزان الناس من خلال الأدوار التي أقدمها، ولا أفكر في الاعتزال وأشعر أن العمل حياة“.

وحول ظهور فتاة تشبهها في الملامح وتعمل في الوسط الفني تدعى مها صبري قالت: ”لم أتابع هذا الأمر، وطبيعي أن يكون لكل إنسان شبيه في الملامح كما يقول المثل المصري (يخلق من الشبه أربعين)، فحزني على رحيل ست الحبايب جعلني معزولة تمامًا عن الدنيا، وأطمع في دعوات الملايين لأمي بالرحمة وبالصبر لي“.

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة ليلى علوي على شاشة التلفزيون، كان مسلسل ”هي ودافنشي“ أمام خالد الصاوي، وعلى شاشة السينما فيلم ”الماء والخضرة والوجه الحسن“ للمخرج يسري نصر الله، وشاركها البطولة باسم سمرة ومنة شلبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com