روني يحتفل بـ 200  هدف مع الشياطين الحمر
روني يحتفل بـ 200 هدف مع الشياطين الحمرروني يحتفل بـ 200 هدف مع الشياطين الحمر

روني يحتفل بـ 200 هدف مع الشياطين الحمر

روني يحتفل بـ 200 هدف مع الشياطين الحمر

إرم- (خاص) من أحمد نبيل

أحرز المهاجم الانكليزي الدولي واين روني الهدف الأول والثالث في المباراة التي انتهت بفوز مستحق ليونايتد على باير ليفركوزن الألماني في "أولد ترافورد" بأربعة أهداف مقابل هدفين وهو الفوز الذي يعتبر دافعًا قويًا لديفيد مويس في أول موسم له في دوري الأبطال الأوروبي.

وكانت أول مشاركة لروني في دوري الأبطال، في الوقت نفسه بداية مشواره التهديفي مع يونايتد حيث أحرز ثلاثية تاريخية يومها، وكانت المباراة في "أولد ترافورد" كذلك، وجاءت الأهداف الثلاثة في مرمى فنربخشة التركي.

وقال روني عقب المباراة، الأحد: "لقد مرت الأيام سريعًا وأشعر بسعادة بالغة أنني أحرزت 200 هدفًا مع نادٍ عظيمٍ بحجم مانشستر يونايتد. إنه في الواقع لشرف كبير بالنسبة لي. آمل أن يكون هناك مزيد من الأهداف خلال الأيام المقبلة".

كان يمكن لروني أن يحرز هدفًا آخر خلال الفترة الفاصلة بين هدفيه - وكان بالإمكان أن يخرج من المباراة بهاتريك جديد- وذلك عندما نجح في مراوغة حارس باير ليفركوزن بيرند لينو غير أنه أهدر الفرصة بغرابة شديدة وهو في حلق المرمى، وكان الهولندي روبن فان بيرسي والإكوادوري أنطونيو فالنسيا قد سجلها الهدفين الأخيرين ليونايتد.

وعن هذه الفرصة الغريبة قال: "لقد ترددت في الكرة، حيث فكرت في تمرير الكرة إلى روبن فان بيرسي. ربما كان ينبغي أن أتوجه نحو المرمى مباشرة، غير أن الشيء المهم هو أننا خرجنا فائزين بنقاط المباراة الثلاث. لقد كان من المهم للغاية أن نفوز وذلك من أجل المدير الفني. حيث تُعد بطولة دوري الأبطال بمثابة المعترك الجديد بالنسبة له".

وعندما سُئل إذا ما كان سعيدًا بالبقاء داخل جدران مانشستر يونايتد عقب انتهاء فترة الصيف التي اكتظت بالشائعات المتعلقة برحيله إلى تشيلسي ، رد روني بكل إيجابية قائلا: "أنا أركز على تطوير أدائي وهو الشيء الذي انشغلت به طوال الصيف. لم يكن هناك شيء يشغلني سوى العمل بجدية، لقد أعددت نفسي بشكل جيد للموسم الجديد وأشعر برضا تام عن الطريقة التي عدت بها. أنا في غاية السعادة بعد أن عدت للمشاركة وإحراز الأهداف من جديد".

وتابع: "لقد قلت كثيرًا أن الجماهير كانت رائعة معي. الاستقبال الذي ألقاه هنا دائمًا ما يكون عظيمًا وآمل أن أتمكن من إرضائهم من خلال إحراز المزيد من الأهداف مثلما فعلت اليوم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com