إلهام شاهين تكشف حقيقة خلافها مع إيناس الدغيدي

إلهام شاهين تكشف حقيقة خلافها مع إيناس الدغيدي

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين تفاصيل خلافها مع المخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي، بعد فشل التعاون بينهما في المسلسل الدرامي الذي كان من المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

وقالت في تصريح خاص لـ ”إرم نيوز“ اليوم: ”تجمعني بإيناس مشاعر صداقة قوية وقد أقنعتها بالعمل في التلفزيون وتحمست للفكرة وقررت العودة للعمل بعد غياب 17 عامًا واتفقت معها على تفاصيل المسلسل“.

وأضافت: ”بعد فترة فوجئت بأنها تتراجع ومتحمسة للسينما أكثر من التلفزيون، خاصة وأن أرشيفها لا يضم أي عمل تلفزيوني، ولهذا السبب دار بيني وبينها خلاف في وجهات النظر“.

وأشارت إلى أن الخلاف لم يتجاوز وجهات النظر، قائلة: ”لم يصل الخلاف إلى حد الصدام أو الخصام، وفي النهاية اقتنعت بوجهة نظري، وقررتُ تولي مسؤولية إخراج مسلسلي الجديد بنفسي، وأتمنى أن يعرض في رمضان القادم، ولن أبوح بتفاصيله الآن“.

وتوقعت إلهام شاهين أن تفوز بجائزة عن دورها في فيلم ”يوم للستات“، المشارك في فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان ”قازان لسينما الدول الإسلامية“، المقام في مدينة قازان عاصمة تتارستان التابعة لروسيا.

وتابعت: ”شاركت منذ عدة سنوات بفيلم واحد صفر وحصلت على جائزة من مفتي روسيا وأتمنى أن يتكرر هذا الأمر مع فيلم (يوم للستات) الذي يناقش قضية مهمة جدًا وينحاز للمرأة“.

وعن الأمر الذي ينقص مهرجان القاهرة السينمائي كي يستعيد بريقه قالت: ”بصراحة شديدة عندما أسافر للمشاركة في فعاليات أي مهرجان أجد كل نجوم البلد حاضرين يدعمون مهرجان بلدهم وحضورهم يكون بمثابة قوة للمهرجان؛ لذا أتوجه باللوم والعتاب إلى نجوم الصف الأول في مصر، بسبب غيابهم الدائم عن مهرجان القاهرة السينمائي وأتمنى أن ينتبهوا إلى حقيقة الأمر ويدركوا أن المهرجان يحمل اسم القاهرة ودعمه واجب وطني وأرجو أن تشهد الدورة رقم 39 من عمر مهرجان القاهرة السينمائي حضورًا قويًا لكل النجوم المصريين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com