أودفار موين حكماً لقمة برشلونة و أياكس
أودفار موين حكماً لقمة برشلونة و أياكسأودفار موين حكماً لقمة برشلونة و أياكس

أودفار موين حكماً لقمة برشلونة و أياكس

أودفار موين حكماً لقمة برشلونة و أياكس

أبوظبي- (خاص) من نورالدين ميفراني 

عين الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الدولي النرويجي سيفين أودفار موين حكما للقاء برشلونة الإسباني و أياكس الهولندي في إطار أولى مقابلات المجموعة الثامنة في دوري الأبطال بملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني .

و تلقت جماهير برشلونة خبر تعيين الحكم النرويجي بارتياح كبير لكونه يحمل سجلاً رائعا للفرق الإسبانية التي لم تهزم تحث قيادته سواء في دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي.

و من أشهر اللقاءات التي قادها لقاء برشلونة و باير ليفركوزن في دوري الأبطال قبل موسمين و انتهت بنتيجة 7-1، كما قاد الموسم الماضي لقاء ريال مدريد وغلطة سراي التركي و انتهى للفريق الملكي 3-0، وقاد للمنتخب الإسباني لقاءه في أمام جورجيا في تصفيات كأس العالم وانتهى بفوز الإسبان بهدف نظيف، كما قاد نهائي كأس العالم لتحث 17 سنة بين المكسيك والأوروغواي و انتهى لفائدة أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

الحكم البالغ من العمر 34 سنة يعمل معلماً في ثانوية و حصل على الشارة الدولية في 2006 و تمت ترقيته إلى فئة حكام النخبة في يوليو الماضي.

و لم تكن آخر زيارة له لملعب كامب نو إيجابية بشكل كبير الموسم الماضي حيث اكتفى برشلونة بالتعادل السلبي أمام بنفيكا في ختام دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وكان قد ضمن التأهل و صدارة المجموعة قبل اللقاء الأخير، ويأمل عشاق البارشا أن لا تكون الزيارة القادمة للحكم مشابهة لزيارته الأخيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com