نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي لـ "إرم نيوز": لست من رجال "مبارك".. ونادم لهذا السبب
نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي لـ "إرم نيوز": لست من رجال "مبارك".. ونادم لهذا السببنقيب الممثلين المصريين أشرف زكي لـ "إرم نيوز": لست من رجال "مبارك".. ونادم لهذا السبب

نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي لـ "إرم نيوز": لست من رجال "مبارك".. ونادم لهذا السبب

كشف نقيب الممثلين في مصر الدكتور أشرف زكي أن هناك أشخاصًا يتربصون بخطواته ويحاولون دفعه للدخول في معارك لا أساس لها.

وقال نقيب الممثلين في تصريحات خاصة لـ "إرم نيوز": "فوجئت بنشر أخبار تفيد أنني سافرت سرًا إلى دبي لمقابلة الفريق أحمد شفيق واندهشت من هذه الأخبار الكاذبة ولجأت للقضاء ورفعت دعوى ضد مروجي هذه الأخبار".

وتابع زكي: "لست من رجال مبارك أو جمال مبارك وكل ما وصلت له نتيجة طبيعية لتعبي ومجهودي ولن أترك أي شخص يحاول الإساءة لشخصي أو أسرتي".

وأضاف: "تعبت من أشياء كثيرة تحاصرني في مقدمتها الفهم الخاطئ لدور نقيب المهن التمثيلية ولا أبالغ إذا قلت إنني نادم على ضياع عمري في العمل النقابي لأنني لم أجد من يقدر تعبي ويعترف بمجهودي".

وأردف قائلاً: "كثير من الفنانين يضعون في اعتبارهم أنني صاحب سطوة على شركات الإنتاج وأنني أرشح الممثلين للعمل وهذا الأمر خاطئ تمامًا فالنقيب ليس منتجًا".

وقال أشرف: "أنا فنان وأهملت دوري كثيرًا من أجل خدمة زملائي وبكل أسف لا أجد تقديرًا ففي أحيان كثيرة  أجد تطاولًا وإساءة".

وأشار نقيب الممثلين المصريين إلى أن الدولة أهملت العاملين في فنون السيرك ولا تسعى لتأمين حياتهم، رغم أنهم يتعرضون لمخاطر كثيرة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com