بمكياج كامل.. حليمة بولند تعالج في المستشفى بعد أن فقدت وعيها بسبب ”الحسد“(صورة وفيديو)

بمكياج كامل.. حليمة بولند تعالج في المستشفى بعد أن فقدت وعيها بسبب ”الحسد“(صورة وفيديو)

المصدر: فريق التحرير

تناقل معجبو الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل حليمة بولند صورة تظهرها على فراش المرض بمستشفى نُقلت إليه بعد تعرضها لفقدان وعي مفاجئ.

واللافت في هذه الصورة أن ”بولند“ بدت في كامل مكياجها، في مشهد يعكس هوس بعض مشاهير ”السوشال ميديا“ بالحفاظ على مظهرهم في جميع الظروف، حتى ولو على فراش المرض.

وكانت صورة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت ”بولند“ وهي في المستشفى نائمة على السرير.

وكُتب على صورتها تعليق لمتابعيها جاء فيه: ”اسم الله عليها، ادعوا لها تعبت في نص جلسة الفوتوسيشن“، كما نُشر فيديو لها وهي ممدّدة على سرير المستشفى المتنقل، ومكتوب على الفيديو ”اذكروا الله“.

وفي مقطع على حساب ”بولند“ في إنستجرام قالت العارضة شمس العراقية، صديقة حليمة بولند، إن ما حدث لها كان بسبب الحسد، طالبة من الجمهور أن يذكروا الله، وأن يتوقفوا عن رصدها وكتابة تعليقات لا داعي لها.

وقالت العراقية، التي عرّفت عن نفسها أنها شبيهتها، عن حالة الإعياء التي تعرّضت لها: ”حسدتوها من كثر ما شفتوها حلوة.. قولوا ما شاء الله، قولوا أي شيء.. اذكروا الله بس تشوفوا أي شيء حلو“.

وأضافت أن سبب مرضها أن الأخيرة تعرضت للحسد، وأنها كانت تخضع لجلسة تصوير بشكل عادي، ثم شعرت فجأة بإعياء وبعد معاينة الطبيب لها، لم يعرف ماذا حلَّ بها، لهذا تم نقلها إلى المستشفى في الحال، وذلك لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com