بالفيديو.. محمد صبحي يسب معارضي زيارته لسوريا

بالفيديو.. محمد صبحي يسب معارضي زيارته لسوريا

المصدر: رشا حمدي - إرم نيوز

هاجم الفنان المصري محمد صبحي، معارضي زيارته إلى سوريا بعد مشاركته في افتتاح المعرض الدولي في دمشق، بصحبة عدد من الفنانين والمثقفين المصريين الجمعة الماضي.

وقال محمد صبحي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” على قناة “المحور، إن “مهاجميه مجموعة من “السفلة والخونة” الذين يريدون إسقاط الدول بحجة إسقاط النظام”، مشيرًا إلى أن من يقود حملة الهجوم عليه هم المنتمون لتنظيم الإخوان.

وأوضح النجم المصري أنّه سافر إلى سوريا في زيارة سريعة لمدة 48 ساعًة فقط لمشاركة الشعب السوري فرحته بعودة المهرجان الدولي بعد غياب  5 سنوات؛ لافتًا إلى أن السوريين يفتقدون الشعور بالفرحة ويجب الوقوف بجوارهم.

وأضاف صبحي أنه فوجيء بانتقادات واسعة بسبب التقاطه صورة مع نجاح العطار مستشارة الرئيس بشار الأسد، إذ ظهر خلفهما صورة الأسد، متسائلاً: هل مطلوب منه أن يقوم بإنزال صورة الأسد من على الحائط لكي لا يغضبوا.

وأكد صبحي أن السيدة نجاح العطار صديقته منذ 20 سنة، وكان يحرص علي زيارتها في كل مرة يسافر فيها إلى سوريا، مشددًا على أنه لم يقابل بشار الأسد وموقفه من سوريا إنساني وأخلاقي وليس سياسيًا.

وكان الفنان محمد صبحي تعرض لهجوم عنيف على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب زيارته لسوريا، وواجه اتهامات بدعم نظام بشار الأسد.

شاهد الفيديو:

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع