مساعد مويس: فيلايني صفقة رابحة جدا
مساعد مويس: فيلايني صفقة رابحة جدامساعد مويس: فيلايني صفقة رابحة جدا

مساعد مويس: فيلايني صفقة رابحة جدا

مساعد مويس: فيلايني صفقة رابحة جدا

إرم (خاص) من أحمد نبيل

وقال رواند إن فيلايني يمتلك كل الصفات البدنية والذهنية التي تمكنه من فعل شيءٍ لناديه الجديد يونايتد في أول مواسمه في "أولد ترافورد".

جاء انتقال لاعب الوسط البلجيكي من إيفرتون إلى يونايتد لكي ينضم من جديد إلى كل من راوند والمدير الفني الجديد ليونايتد ديفيد مويس بعد أن قد عمل مع الثنائي لمدة خمس سنوات سابقة في "جوديسون بارك".

ونتيجة للتقارب الشديد بينه وبين فيلايني في العمل، فإن راوند على يقين تام من أن مهارات وقدرات اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا سوف تتناغم مع قدرات زملائه في الفريق.

وقال راوند : "سوف يمنحنا فيلايني مزيدًا من القوة البدنية في وسط الملعب، كما سيتمكن من إحراز الأهداف، إنه من نوعية اللاعبين الذين سيكلفون بمهام مزدوجة دائمًا، وفي الواقع أعتقد أنه من نوعية اللاعبين الذين نفتقد إليهم في وسط الملعب". وفقا لتصريحات المدرب لقناة النادي التليفزيونية.

وأضاف "نملك بعضًا من اللاعبين المميزين – مايكل كاريك من نوعية اللاعبين الذين يملكون قدرة هائلة على التمرير، توم كليفيرلي لاعب دؤوب، حيوي ويقوم بالربط بين الخطوط، أندرسون يقوم بسحب الفريق للأمام، ويملك القدرة على المراوغة وصنع الفرص".

"ربما كنا في حاجة للاعب من هذه النوعية حيث يمكنه أن يفرض هيمنته وسيطرته على خط وسط الملعب وضبط إيقاع المباراة من هذه الناحية. إنه يمثل مزيجًا وتوازنًا رائعًا نسعى لدمجه مع لاعبي الوسط في الفريق".

وعن شخصية اللاعب ذو الأصول المغربية قال : "يملك فيلايني شخصية قوية، ويملك كذلك ثقة كبيرة في قدراته، لن يواجه أي صعوبة مطلقًا في اللعب وسط هذه المستويات حيث إنه يتميز كذلك بعقلية قوية للغاية".

"ينبغي على أي لاعب ينضم إلى يونايتد أن يمتلك العقلية المناسبة التي تمكنه من العيش هنا. لا يكفي أن تكون ناجحًا بين الحين والآخر، ينبغي أن تكون ناجحا في كل دقيقة تمر عليك كل يوم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com