كاظم الساهر يوضح حقيقة منعه من دخول الكويت

كاظم الساهر يوضح حقيقة منعه من دخول الكويت

المصدر: رشا حمدي - ارم نيوز

خرج الفنان العراقي كاظم الساهر عن صمته، تجاه الهجمة التي تعرض لها مؤخرًا بعد الشائعات التي انتشرت بشأن سفره للغناء بالكويت بعد غياب دام 28 عامًا، والمطالبات بمنعه من دخولها بسبب دعمه لنظام الراحل صدام حسين.

وقال كاظم الساهر في فيديو صوتي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“: ”إن الهجمة والاتهامات التي يتعرض لها، مصدرها أشخاص قليلون لا يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة، تحركهم الغيرة والحقد والحسد“، داعيًا الله أن تستقيظ ضمائرهم وأن يراجعوا أنفسهم وأن يخافوا الله“.

وتوجه المطرب الكبير بجزيل الشكر لجمهوره الكويتي والعراقي، لوقفتهم الرائعة والكبيرة ضد ادعاءات وافتراءات كاذبة وسخيفة، قوبلت بالرفض من الشارع الكويتي والعراقي معًا.

وشدد الساهر على أنه لم يتغير منذ دخوله الفن، ولا اهتمامات لديه سوى الفن الجميل ونشر الصفاء والسلام والمحبة والود والفرح، وأنه لا شأن له بالسياسة.

وأشار الساهر، إلى أنه يقدر ”المعاناة الكبيرة التي تعرض لها الشعب الكويتي بعد الغزو“، كما أن ”الشعب العراقي دفع ثمن هذه الفعلة وواجه ظروفًا قاسيًة بسبب الحروب والحصار“.

وطالب الساهر جمهوره بالتوقف عن الرد على أي منتقد، لافتًا إلى أنه سيواجه تلك الهجمة بأخلاق عالية وراقية وروح طيبة بعيدًا عن التشنج والتعصب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com