سلاف فواخرجي تعلن انسحابها من مسلسل "روح" (صورة)
سلاف فواخرجي تعلن انسحابها من مسلسل "روح" (صورة)سلاف فواخرجي تعلن انسحابها من مسلسل "روح" (صورة)

سلاف فواخرجي تعلن انسحابها من مسلسل "روح" (صورة)

أعلنت الفنانة السورية، سلاف فواخرجي، انسحابها رسميًا من مشروع مسلسل "روح"، رغم أنّ الجهة المنتجة وقعّت معها عقد العمل بأفضل الشروط.

ونشر الحساب الخاص بها على موقع "إنستغرام" بياناً جاء فيه "لم تلمس سلاف الجدّية اللازمة من جانب شركة الإنتاج في إتمام المشروع وتوفير المتطلبات الإنتاجية والظروف الملائمة لإطلاق عملية التصوير.

وتابع البيان "كان من المقرر أن يبدأ منتصف شهر إبريل/نيسان الماضي وتأجل مرارًا دون إبداء أسباب واضحة أو حتى استكمال التعاقد مع باقي فريق العمل من فنّانين وفنيين، ما أدى فعلياً للإضرار بها كونها تفرغت لهذا العمل واعتذرت عن أعمالٍ عديدة لأجله".

وأعلنت فواخرجي عن قيامها قريبا بمشروع مع المخرج خالد الحجر، إلا أنها تجزم بأن مسلسل "روح" لم يعد مطروحًا على جدول أعمالها للموسم الدرامي المقبل.

وأشارت إلى أنها ستبدأ قريبًا تصوير دور البطولة في المسلسل السوري- اللبناني المشترك "هوا أصفر"، الذي سينتهي قبل نهاية العام الحالي 2017.

استطردت أنها ما زالت ملتزمة أدبيًا بمشروع المسلسل المصري "هجرة الصعايدة" مع المنتج محمد فوزي، المؤجل من الموسم الماضي، رغم عدم وضوح الرؤية بشأنه وفيما إذا سيتم إنتاجه للموسم المقبل أم لا؟!.

وكشفت أنها تقوم حاليًا بقراءة عدّة سيناريوهات لأعمال مصرية بانتظار اختيار الأنسب لعودتها للإطلالة قريبًا على الجمهور المصري الذي تكنّ له كل التقدير والحب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com