سعودية تكتشف بعد 18 عاماً أنّ زوجها يمني
سعودية تكتشف بعد 18 عاماً أنّ زوجها يمنيسعودية تكتشف بعد 18 عاماً أنّ زوجها يمني

سعودية تكتشف بعد 18 عاماً أنّ زوجها يمني

سعودية تكتشف بعد 18 عاماً أنّ زوجها يمني

الرياض – لم تصدق مواطنة سعودية نفسها حين اكتشفت أنّ زوجها الذي عاشت معه طوال 18 عاماً ليس سعودياً إنما يمني مجهول الهوية طلب يدها وعقد عليها ببطاقة أحوال وطنية مزورة.

وقالت الزوجة جواهر عبد الله إنّ شخصاً تقدّم لها زاعماً أنه مواطن سعودي فقبلته زوجاً لها وهي في الـ 15 من العمر، وانتقلت معه إلى منزله وقضت معه أكثر من 18 عاماً أنجبت خلالها ولدين وبنتاً.

وتضيف: "عندما كبر أبنائي ودخلوا إلى المدرسة الثانوية طالبتهم التربية ببطاقة وطنية وعندما ذهبوا إلى المدرسة اكتشفت الكارثة التي حولت حياتي إلى جحيم أنّ الشخص الذي تقدم للزواج مني وبقي معي 18 عاماً ليس سعودياً وإنما مجهول يمني استخرج بطاقة أحوال وطنية مزور".

وروت جواهر، تفاصيل معاناتها الأشبه بقصص الخيال قائلة: "كنت ألاحظ دوماَ تهربه، وحتى عندما ألد في المستشفى كان يرفض المجيء ليخرجني بحجة أن لديه مشاغل كثيرة مما يضطر أشقائي للحضور، وإخراجي من المستشفى".

واستذكرت الزوجة أنها لاحظت عليه تغيراً هائلاً في سلوكه، فحينما تتحدث معه بشأن إضافة الأبناء إلى دفتر العائلة الذي لم يحصل عليه يغضب ويصرخ ويهاجمها بكل قسوة.

وبعد أن اكتشفت الكارثة وعلم الزوج بالأمر، هرب قبل 9 أعوام تاركاً أبناءه، ولم يظهر منذ تلك اللحظة، فاضطرت إلى تسجيل ابنها الصغير في مدرسة أجنبية في حي الكرنتينة جنوب جدة ليتعلم القراءة والكتابة، لكن هذا لن يعوض عن مستقبل أبنائها الذي ضاع، بحسب قولها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com