سمير صفير في هجوم جديد على نجوى كرم "تعاني الإسهال وانصحها بالاعتزال"
سمير صفير في هجوم جديد على نجوى كرم "تعاني الإسهال وانصحها بالاعتزال"سمير صفير في هجوم جديد على نجوى كرم "تعاني الإسهال وانصحها بالاعتزال"

سمير صفير في هجوم جديد على نجوى كرم "تعاني الإسهال وانصحها بالاعتزال"

عاد الملحن سمير صفير ليشن هجوماً جديدا على النجمة اللبنانية نجوى كرم فبعد أن أعلن الاسبوع الماضي أن المستوى الغنائي الذي سمعه منها في حفل "هلا فبراير" في الكويت يساوي مستوى مبتدئة.

قال اليوم في حوار له: "شعرت بالقهر لأجلها وأنصحها بالإعتزال". وتابع قائلاً: "لستُ عدائياً ولا لقمة سائغة يستطيع أيٌّ كان أن يلوكه".

وعن الحملة التي أطلقتها ضدّه عبر Twitter، تحت شعار "نجوى كرم خط أحمر"، ردَّ صفير متوجّهاً إليها: "اللي أتخن منِّك يا نجوى مَنُّو خط أحمر. ما فرقانة معي حدا، وأنا انتقدت فيروز". مضيفاً: "شو بيجيب نجوى لـَ خصر فيروز"؟ مشيراً إلى وجود 800 أغنية له في العالم العربي، معتبراً أن "نجوى تعاني من الإسهال.. فهي تصدر أغنية كلّ شهرين".

وكانت نجوى كرم ردَّت على هجوم سمير صفير الأول من دون أن تسمّيه، عندما نشرت قولاً مأثوراً على حسابها الخاص على Twitter جاء فيه: "البعض يفسّر الأدب خوفاً لأنه لم يتربَّ على الإحترام". كما تشاركت مع معجبيها في إطلاق حملة تحت شعار "نجوى كرم خط أحمر"، كما نشرنا سابقاً.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com