"عين الحسود" تصيب النجم المصري محمد رجب
"عين الحسود" تصيب النجم المصري محمد رجب"عين الحسود" تصيب النجم المصري محمد رجب

"عين الحسود" تصيب النجم المصري محمد رجب

يبدو أن عين الحسود أصابت الفنان الشاب محمد رجب بعد النجاح الكبير الذى حققه فيلمه الأخير " الحفلة" وشاركه بطولته "أحمد عز، جومانه مراد"، والذى حصد مشاهدة جماهيرية ضخمة، وكتابات نقدية مهمة.

القاهرة- (خاص) من أحمد السماحي

كان من المقرر أن ينافس النجم المصري محمد رجب في مارثون الدراما التليفزيونية هذا العام من خلال مسلسل "ضرب نار"، لكن نظرا لضيق الوقت وضخامة المسلسل وكثرة أماكن التصوير، اضطر محمد النجار مخرج العمل بالإتفاق مع الشركة المنتجة تآجيل التصوير إلى ما بعد شهر رمضان المقبل.

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي رومانسي، تستعرض الأحداث السياسية والاقتصادية والإجتماعية التي مرت في مصر في الفترة الأخيرة، وقبل قيام ثورة 25 يناير البيضاء، من خلال رحلة صعود بطل العمل " طلبة هريدي" الذي يجسده محمد رجب، ووصوله إلى قمة الثراء فى رحلة مملوءة بالأشواك والطرق الوعرة والمنحينات الخطرة.

المسلسل من تأليف د.عمرو عبدالسميع، سيناريو وحوار محمد الباسوسي، بطولة خالد زكي، علا غانم، لقاء الخميسي، مها ابوعوف، نيهال عنبر،لطفي لبيب،أميرة العايدي، شريف خيرالله، ضياء الميرغني،خالد محمود، إيناس النجار،سعيد صديق، مصطفى رجب، والوجهان الجديدان وائل العبد ومها عثمان.

محمد رجب أكد لـ "إرم" أنه مؤمن بقضاء الله، وأن كل تأخيره فيها خيرة" على حد قول المثل الشائع، وأن المسلسل يحتاج إلى وقت وجهد كبيرين، نظرا لكثرة عدد الممثلين و أماكن التصوير، وكل هذا كان يتطلب من الجهة المنتجة عمل اللازم قبل شهور طويلة من بداية العد التنازلي لشهر رمضان، لكن نظرا لعدم انتهائهم من بعض التصاريح الخاصة بالتصوير في شوارع القاهرة، وبعض المسائل الأخرى أهمها قرب حلول شهر رمضان إضطرت الشركة إلى التأجيل.

ونفى النجم الشاب أن يكون عدم تسويق المسلسل إلى كثير من القنوات الفضائية وراء عدم بدء التصوير وقال: "بالعكس المسلسل تم تسويقه وهو على الورق فقط لأكثر من ثلاث محطات فضائية، منها دبي، المستقبل، القناة الأولى والفضائية المصرية، وكل ما نشر بالنسبة لعدم التسويق عار من الصحة ، لكن يبدو أنها عين الحسود التي أصابت رجب".

وصرح رجب إنه بعد النجاح الكبير الذى حققه فيلمه " الحفلة" سيعاود اللقاء مع المنتج والمؤلف وائل عبدالله في فيلم سينمائي جديد يتكتم تفاصيله، خوفا من الحسد، لكنه وعدنا بحكم الصداقة التى تربطنا به إننا سنكون أول من يعرف تفاصيل الفيلم وأبطاله.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com