صور.. زوجة بيكهام تشق طريقها كمصممة أزياء عالمية.. والنجم البريطاني أول "زبون"
صور.. زوجة بيكهام تشق طريقها كمصممة أزياء عالمية.. والنجم البريطاني أول "زبون"صور.. زوجة بيكهام تشق طريقها كمصممة أزياء عالمية.. والنجم البريطاني أول "زبون"

صور.. زوجة بيكهام تشق طريقها كمصممة أزياء عالمية.. والنجم البريطاني أول "زبون"

سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على "فيكتوريا بيكهام" المطربة الجميلة وزوجة أسطورة منتخب بريطانيا سابقاً "ديفيد بيكهام"، مؤكدة أن فيكتوريا تشق طريقها في طريق الأعمال وتؤكد أنها واحدة من أفضل مصممي الأزياء في لندن.



وأضافت الصحيفة أن فيكتوريا بيكهام بدت كسيدة أعمال أثناء زيارة البوتيك الجديد الذي أقامته، حيث ظهرت بصحبة زوجها ديفيد بيكهام يوم الخميس الماضي، مشيرة إلى أن المطربة البالغة من العمر 39 عاماً أصبحت أيقونة موضة بسروالها اللبني الفاتح الفضفاض والتي شيرت الأبيض البسيط.




كما سلطت الكاميرات الضوء على لاعب وسط منتخب إنكلترا سابقاً ديفيد بيكهام(38 سنة) الذي بدى في غاية الشياكة مرتدياً طاقية شبابية وجاكت جلد وتي شيرت رمادي وسروال جنز، وهو من صنع زوجته.



يذكر أن أحد بيوت الأزياء عرض سروال فيكتوريا بيكهام بـ 600 جنيه أسترليني، قائلاً في إعلانه "استقبلي الموسم الجديد بسروال فيكتوريا بيكهام"، مما يرجح أن اسم فيكتوريا قد يصبح ذات يوم ماركة موضة عالمية.


الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com