المنتخب الألماني يستعد لمواجهة المكسيك في كأس القارات

المنتخب الألماني يستعد لمواجهة المكسيك في كأس القارات
Soccer Football - Germany v Cameroon - FIFA Confederations Cup Russia 2017 - Group B - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 25, 2017 Germany’s Kerem Demirbay celebrates scoring their first goal with team mates as Cameroon players look dejected REUTERS/Grigory Dukor

المصدر: د ب أ

استأنف المنتخب الألماني بطل العالم، تحت قيادة مديره الفني يواكيم لوف، اليوم الثلاثاء تدريباته استعدادًا لمواجهة نظيره المكسيكي مساء الخميس في الدور قبل النهائي من بطولة كأس القارات 2017 لكرة القدم المقامة حاليًا في روسيا، وقد شهد المران حالة من الثقة لدى اللاعبين.

وقال لاعب خط الوسط إيمري كان: ”نستحق التواجد في الدور قبل النهائي. الكثيرون لم يتوقعوا هذا منّا. ولكننا لسنا مندهشين. فلدينا الكفاءات بالفريق. سنستعد جيدًا ونقدم كل ما لدينا“.

وقال زميله المدافع نيكلاس شول إن: ”الوصول إلى النهائي بهذه التشكيلة الجديدة للفريق سيكون أمرًا رائعًا“.

وخضع 21 لاعبًا للتدريبات تحت قيادة لوف، دون حضور جماهير، في منتجع سوتشي الذي يحتضن المباراة على ملعب استاد ”فيشت“ الأولمبي.

وكان لوف قد منح لاعبيه راحة أمس الإثنين للتعافي بعد الفوز على الكاميرون 3/1 مساء الأحد في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية، والتي تأهلت ألمانيا من صدارتها للمربع الذهبي.

وقال المدرب المساعد ماركوس سورج إن المنتخب الألماني، المفعم باللاعبين الشبان، يطمح الآن بقوة في مواصلة المشوار حتى خوض النهائي المقرر في سان بطرسبرغ يوم الأحد المقبل.

وقال سورج: ”عندما تصل إلى الدور قبل النهائي تزداد رغبتك في تحقيق أفضل نتيجة ممكنة“.

وقال مارك أندريه تير شتيغن حارس مرمى المنتخب الألماني إن الفريق ليس منشغلًا بالفريق الذي سيواجهه في النهائي في حالة التأهل، من بين المنتخبين البرتغالي والتشيلي، وإنما تركيزه منصب على مواجهة المكسيك.

وأضاف تير شتيغن: ”من المهم أن نركز على مواجهة المكسيك، نتمتع بالقوة عندما نوجه تركيزنا فقط إلى الهدف القادم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com