فيديو .. مكسيم خليل: هربت من سوريا بعد تهديدي بالقتل من نظام بشار
فيديو .. مكسيم خليل: هربت من سوريا بعد تهديدي بالقتل من نظام بشارفيديو .. مكسيم خليل: هربت من سوريا بعد تهديدي بالقتل من نظام بشار

فيديو .. مكسيم خليل: هربت من سوريا بعد تهديدي بالقتل من نظام بشار

أكد الفنان السوري مكسيم خليل أنه غادر وطنه سوريا بعد تعرضه لمضايقات من قبل الأمن وبعض الموالين لنظام بشار لأسد بسبب دعمه للثورة السورية, مشيرا الى أنه تلقى تهديدات مباشرة بالقتل مما اضطره إلى مغادرة البلاد هو وأسرته للاستقرار في بيروت.

وأوضح مكسيم -في مقابلة علي قناة "ام بي سي" مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "الحكم"- أنه ساند الثورة السورية بعدما رأى الظلم الذي كان يقع على المتظاهرين واستهدافهم وقتلهم لمجرد أنهم يطالبون باصلاحات بالنظام .

وأشار مكسيم إلى أنه في فترة من الفترات توسط بين المعتصمين بجمعة "شهداء اللاذقية" والأمن خوفا على البلاد من الانحدار في حرب أهلية ولكن الأمن لم يلتزم بتعهداته.

ونفي مكسيم ما تردد حول أنه يملك حسابات في تركيا وقطر بسبب دعمه للجيش الحر, لافتا إلى أنه لا يمتلك الا حسابا واحدا ببيروت وفتحه بصعوبة بالغة.

وأضاف أن ما يحدث في سوريا الان "مؤامرة" حيث تتجه إلى تقسيمها بسبب تعنت نظام بشار الاسد وبعد تلقي الجيش الحر لتمويلات مالية من دول مختلفة المصالح والتوجهات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com