مسلسل "في ال لا لا لاند" في عيون النقاد.. هل نجحت دنيا وحدها؟
مسلسل "في ال لا لا لاند" في عيون النقاد.. هل نجحت دنيا وحدها؟مسلسل "في ال لا لا لاند" في عيون النقاد.. هل نجحت دنيا وحدها؟

مسلسل "في ال لا لا لاند" في عيون النقاد.. هل نجحت دنيا وحدها؟

يعتبر مسلسل "في ال لا لا لاند" أحد الأعمال الكوميدية، التي انتظرها الجمهور بشغف كبير، لعدة أسباب، في مقدمتها أن بطلة العمل هي دنيا سمير غانم، والتي تمتلك موهبة استثنائية ولديها حضور كبير، وثانيًا اسم المخرج أحمد الجندي، والذي يضم أرشيفه أعمالاً رائعة، وثالثا باقي الأسماء المشاركة، والتي تربطها بالجمهور علاقة ود وحب قوية، ومنهم حمدي الميرغني نجم مسرح مصر ومحمد سلام، وهنا الزاهد وشيماء سيف.

ومع الاقتراب من الحلقة الأخيرة استطلعت "إرم نيوز" آراء نقاد حول تحربة مسلسل "في ال لا لا لاند" وكانت دوائر النقد تدور حول النقاط التالية:

مجدي كشك

مدير التصوير مجدي كشك قيم المسلسل لـ "إرم نيوز" قائلاً: "في أوقات كثيرة تكون مزعجة وتخلق عداء بين زملاء العمل ولكنني سوف أتحدث عن العمل بشكل صريح لحبي واحترامي لكل أبطاله لأني حريص عليهم والمسلسل فاشل بكل المقايس، فلا توجد حدوتة يلتف حولها الجمهور وينتظر تطورها بشغف كما أن السيناريو سيئ".

وتابع: "يجب أن يعلم الجميع أن الدراما الجيدة تخلق صورة جيدة وعندما تغيب الدراما تتلاشى الصورة، فقد تم تصوير أحداث المسلسل بالكامل في تايلند وهناك أماكن ومناظر خلابة ورغم كل ذلك لم يقدم لنا المخرج صورة غنية، فالصورة فقيرة جدًا ولا تحمل أي جماليات ولذا اعترف بأن المسلسل تجربة سيئة".

نادر عدلي

وتحدث الناقد نادر عدلي عن العمل قائلاً: "يعد من أسوأ الأعمال التي شاهدتها في دراما رمضان، لا أنكر أن دنيا ممثلة رائعة ولديها إمكانيات ممتازة ولكن مشكلتها أنها تريد أن تعمل كل شيء في وقت واحد، تريد الاستعراض والغناء والتمثيل ولذا خانها التوفيق في تلك التجربة، فالمسلسل فقير في كل شيء من حيث الإخراج والموضوع والتمثيل".

طارق الشناوي

ويعلق الناقد طارق الشناوي على المسلسل قائلاً: "انتظرت مثل كثير من الجمهور رؤية عمل كوميدي مميز خاصة أن دنيا في السنوات الأخيرة قدمت أكثر من مسلسل من بطولتها واستطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً ومنها مسلسلا (لهفة) و(نيللي وشريهان) ولكن خاب ظني فقد جاء السيناريو ساذجاً إلى حد كبير والصورة فقيرة ولا أبالغ إذا قلت إن "في ال لا لا لاند" يعد تهريجاً سخيفاً وقد أضر بممثلة تمتلك مقومات فنية استثنائية".

دفاع

ويدافع مدير تصوير المسلسل عن عمله قائلاً: "أحترم كل الآراء ولكن لا أرى الصورة فقيرة، فقد بذلنا مجهودًا كبيراً وتعاملنا مع العمل كتجربة جديدة وهناك جماليات كثيرة وعلى أي حال الناس لا تجتمع على شيء واحد، ففي الوقت الذي يتهم فيه فريق من الناس المسلسل بالضعف يوجد فريق آخر نال المسلسل إعجابهم واستحسانهم".

المخرج

وتحدث أيضًا مخرج العمل أحمد الجندي عن المسلسل قائلاً: "راض عن العمل ويكفيني إشادة الجمهور بمستواه".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com