محمود عبدالمغني: ”ظل الرئيس“ يقتحم عالمًا غامضًا وحجم نجاحه ”مرعب“

محمود عبدالمغني:  ”ظل الرئيس“ يقتحم عالمًا غامضًا وحجم نجاحه ”مرعب“

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

أكد الفنان المصري محمود عبدالمغني، الذي يقدم هذا العام، دور ضابط أمن وطني، في مسلسل ”ظل الرئيس“، أن حجم نجاح المسلسل ”مرعب“، حسب زعمه.

وأوضح أن الشخصية تحمل تناقضات كثيرة فهو المغرم بالسلطة والمال والباحث عن الاستقرار النفسي، وهو أيضًا المحب لصديقه والذي يتمنى في الوقت نفسه موته.

وقال عبدالمغني في تصريحات لـ ”إرم نيوز“: ”لا أبالغ إذا قلت إنني مستعد للتنازل عن أجري مقابل دور جيد ومفيد ومساحة التمثيل فيه غنية، واعتذرت عن أعمال فنية كثيرة من أجل ”ظل الرئيس“ ولكنني تحمست لعمل آخر هو ”الحساب يجمع“ أمام النجمة يسرا والحمد لله وفقت في الاختيار، وأشاد بدوري النقاد في العملين.

وأضاف: ”الموضوع مثير جدًا ويطرح للمرة الأولى على الشاشة بجراءة شديدة إذ تدور الأحداث في كواليس الحراسات الخاصة لرئيس الجمهورية، إلى جانب أن المسلسل مليء بالمشاعر الإنسانية، ففي الأحداث حب ووفاء وخيانة وأشياء كثيرة، ومن أهم عوامل نجاح المسلسل، حالة التفاهم الواضحة بين كل فريق العمل، فقد ظهر هذا الأمر بوضوح شديد على الشاشة كما أن المسلسل يقتحم عالماً غامضاً بالنسبة للمشاهد.

 واعتبر أن ظهوره في مسلسل ”الجماعة 2“ كضيف شرف لا يقلل من قيمة الدور بل هو برأيه دور ”مؤثر ومحوري“، مضيفاً: ”أنا أحترم جمهوري جدًا ومن المستحيل أن أقدم تنازلات أو مجاملات تخرجني من حسابات الجمهور“.

 وتابع: ”لا تشغلني المسميات، أنا أبحث عن أي دور فيه تمثيل، ويبرز موهبتي، وعندما أجده أسارع إليه وأتحمس له بشدة، وهذا ما حدث في مسلسل ”ظل الرئيس“ الذي نال إعجاب الجميع، على حد قوله.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com