عائلة هندية عملاقة تتسابق تباعًا لدخول موسوعة ”غينيس“ (صور)‎

عائلة هندية عملاقة تتسابق تباعًا لدخول موسوعة ”غينيس“ (صور)‎

المصدر: محمود صالح - إرم نيوز

يعد الطفل الهندي كاران سينغ البالغ من العمر 8 سنوات، أطول طفل في الهند، إذ يبلغ طوله 1.9 متر، مما يجعله في الطريق لتحطيم رقم قياسي جديد، لينجح فيما أخفقت فيه الأم بالحصول على لقب الأطول في العالم.

وتعتبر والدة ”سينغ“ الأم شواتلانا، أطول امرأة في الهند، حيث يبلغ طولها 2.1 متر.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، فإن الأم البالغة من العمر 33 سنة، هي لاعبة كرة سلة سابقة، كما أن الأب ”ناتوروباث سانغاي“ البالغ من 41 سنة يعد عملاقاً أيضاً، لكن ابنه ”سينغ يوشك“ يمكن أن يفوقه طولاً لنموه السريع.

ويأمل ”سينغ“ الذي يعتقد أنه الأطول بين الأطفال من عمره على مستوى العالم، بجلب مزيد من الفخر لوالديه بسبب طوله اللافت لأنظار الجميع.

وكان طول ”سينغ“ عندما بلغ العامين والنصف من عمره، ضعف طول أصدقائه، وهو يتساوى بكتفه مع الملاكم بطل العالم السابق فلاديمير كليتشكو.

وحول طبيعة الطعام الذي يتناوله ”سينغ“، قال الوالد إن ابنه يتبع نظاماً غذائياً خاصاً، ويتناول المكملات الغذائية ويتمتع بنمط حياة صحي، منوهًا إلى ”احتمال وجود هرمون النمو الزائد لدى العائلة“.

 

وأضاف الوالد: ”نحن نأخذ ”سينغ“ إلى طبيب الغدد الصماء بانتظام، وحتى الآن لم تُظهر الاختبارات أي مشاكل وكل شيء طبيعي“.

وكانت أكبر مشاكل ”سينغ“، هي العثور على الملابس والأحذية التي تناسبه، حيث كان يرتدي ملابس طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، عندما كان في الثالثة من عمره.

لكن ذلك كله لا يمنع تلميذ المدرسة الابتدائية، من التمتع بحياة طبيعية، حيث قال إنه يلعب مع أصدقائه ويلعب كرة السلة مع أمه، بعد الانتهاء من الواجبات المنزلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com