بالصور..  حسناوات يشرفن على حركة المرور بعاصمة كوريا الشمالية
بالصور.. حسناوات يشرفن على حركة المرور بعاصمة كوريا الشماليةبالصور.. حسناوات يشرفن على حركة المرور بعاصمة كوريا الشمالية

بالصور.. حسناوات يشرفن على حركة المرور بعاصمة كوريا الشمالية

الزائر لمدينة بيونغ يانغ عاصمة كوريا الشمالية قد يتفاجأ بوجود عدد كبير من الشرطيات اللواتي ينظمن حركة السير في الشوارع ويمكن أن تزداد المفاجأة عندما يلاحظ أنهن جميلات بدون استثناء.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن سبب ذلك يعود إلى أن الجمال شرط أساسي في اختيار الشرطيات اللواتي يتعارض جمالهن مع حزمهن في ضبط حركة المرور.

شرط آخر هو أن على المتقدمة أن تكون عزباء وفي حال زواجها فسيتم إنهاء خدماتها في حين تمتد خدمتها حتى سن 26 عاماً فقط.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول في وزارة الأمن العام قوله، إن تحديد هذه السن هو لأن الفتيات في كوريا الشمالية يتزوجن عادة في سن 26-27عاماً .

وقال المسؤول الذي لم يفصح عن اسمه "هؤلاء الشرطيات يمثلن عاصمة بلادنا ولهذا السبب يتم اختيارهن على أساس مظهرهن وشكلهن الجسدي."

وأضاف "يتم إنهاء خدماتها في حال الزواج لأن هذه الوظيفة ليست سهلة بطبيعة الحال ونعتقد بأنهن سيؤدين هذه الوظيفة بشكل فعال إذا لم يكن متزوجات."

وقالت شرطية المرور الكابتن ري مايونغ سيم البالغة من العمر 24عاماً "أقوم بهذه الوظيفة بروح من النظام والجدية... هي ليست سهلة لكن ما يدفعني للاستمرار هو زعيمنا الذي لا يهمه سوى سعادة شعبه."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com