ميرفت أمين تنفي لـ“إرم نيوز“ اتهامها بتحريف رواية إحسان عبدالقدوس

ميرفت أمين تنفي لـ“إرم نيوز“ اتهامها بتحريف رواية إحسان عبدالقدوس

المصدر: صفوت دسوقي- إرم نيوز

قالت الفنانة المصرية ميرفت أمين، اليوم الأحد، إنها كانت خائفة من المشاركة في بطولة مسلسل ”لا تطفئ الشمس“ في البداية لأن الرواية تم تقديمها في فيلم سينمائي بطولة شكري سرحان وفاتن حمامة وهو من الأعمال السينمائية العظيمة.

وأضافت في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“ رواية لا تطفئ الشمس ”من تأليف الأديب الراحل إحسان عبدالقدوس، ومن شجعها على المشاركة في تحويلها إلى مسلسل السيناريست تامر حبيب، لأنه كاتب موهوب ولديه قدرة كبيرة على إضفاء روح العصر الحالي على أحداث الرواية“.

وعن اتهامها بتحريف الرواية أكدت أمين: ”أرفض اتهامي بذلك لأن ما حدث هو صبغ الرواية بروح العصر الذي نعيش فيه ومشكلاته دون المس بأحداث وملامح الرواية“.

وبشأن تعاونها مع جيل الشباب أضافت: ”دائمًا أقول إن مصر محظوظة بالمواهب الشابة، وقد اقتربت في المسلسل من مجموعة رائعة منهم، مثل محمد ممدوح وأمينة خليل وفتحي عبدالوهاب، والجميع يجمعون الموهبة والحضور، بالإضافة إلى المخرج المتميز محمد شاكر خضير، الذي ظهر إبداعه في (لا تطفئ الشمس)“.

وعن ردود الفعل حول المسلسل اختتمت ميرفت أمين: ”كما قلت فى بداية حديثي، كنت خائفة لأن الجمهور سوف يعقد مقارنة بين المسلسل والفيلم، لكن الحمد لله أحدث العمل حالة ممتازة، وهذا واضح من كلام النقاد وأحاديث الناس في الشارع“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com