تعرّف على المسلسل المفزع الأكثر مشاهدة على الإنترنت

تعرّف على المسلسل المفزع الأكثر مشاهدة على الإنترنت
Carl Grimes (Chandler Riggs), Michonne (Danai Gurira) and Rick Grimes (Andrew Lincoln) - The Walking Dead _ Season 4, Episode 15 - Photo Credit: Gene Page/AMC

المصدر: ساندرا ماهر - إرم نيوز

على الرغم من حالة الرعب والفزع التي ينشرها، إلا أن مسلسل الرعب والدراما التلفزيونية الأمريكي ”ذا واكنغ ديد“ أو ”الموتى السائرون“، المبني على سلسلة القصص المصورة التي تحمل ذات الاسم، حقق نسب مشاهدة عالية.

ويؤدي الممثل البريطاني أندرو لينكولن في المسلسل، دور البطولة بشخصية نائب المأمور ريك غرايمز، الذي يستيقظ من غيبوبة ليرى العالم مدمراً من حوله، والموتى السائرين يجوبون الشوارع.

وحاز المسلسل موقع الصدارة بموسمه الثالث على التوالي، حيث تفاعل معه نحو 2 مليون شخص للحلقة الواحدة على ”فيسبوك“ و“تويتر“، في الوقت الذي تابع فيه الحلقة الواحدة أكثر من 860 ألف مشاهد، وفقاً لإحصاءات شركة ”نيلسن“ لاستطلاعات الرأي.

ولم يعجب المتابعون بالمسلسل فقط، بل ظهر تعلّقهم من خلال نقاشاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بالممثلين، إذ تبين أن نحو  15 % من مستخدمي ”تويتر“ يتحدثون عن تشاندلر ريغز الذي لعب دور كارل غريمز بالمسلسل، فيما كان حوالي 14 % يتحدثون عن أحداث المسلسل نفسه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com