جرجس جبارة يتحدث عن ”الجزيرة“.. وينتقد الحرب على الدراما السورية

جرجس جبارة يتحدث عن ”الجزيرة“.. وينتقد الحرب على الدراما السورية

المصدر: ربى الحايك – إرم نيوز

كشف الفنان السوري جرجس جبار في تصريح خاص لـ ”إرم نيوز“ عن مشاركته بمسلسل ”الجزيرة“ بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، منتقداً في الوقت ذاته حرب التسويق على الدراما السورية.

وقال الفنان جبارة إنه شارك بعدة أعمال للموسم الجاري أدت مشكلات التسويق إلى عدم عرضها جميعها.

وأضاف أنه ظهرعلى الشاشة خلال شهر رمضان المبارك في أعمال ”باب الحارة 9“ و ”شوق“ و ”بقعة ضوء13“ إضافة إلى لوحات ناقدة تجمعه مع الفنان حسين عباس تحت عنوان ”1×1”.

وانتقد جبارة ما أسماه حرب التسويق على الدراما السورية، مؤكداً أن الدراما منتج وطني اقتصادي سوري تم إعلان الحصار عليه مثل أي منتج سوري آخر، بحسب تعبيره.

وقال جبارة إنه كفنان سوري وغيره من الفنانين والعاملين في الدراما السورية لن يسمحوا لهذه الصناعة بالتوقف أو الانحسار. مشدداً أنه وبرغم قلة الأعمال التي تم إنتاجها للموسم الجاري وقلة الأعمال التي تم عرضها غير أن الدراما السورية تحتفظ بالتنوع وتعدد الموضوعات واختلافها. وهي صناعة مستمرة لايمكن لها أن تتوقف تحتاج أن تنهض من عثراتها، وأن تتجاوز بعض أخطائها للبقاء في مراكز متقدمة عربياً تليق بها.

وكشف جبارة لـ ”إرم نيوز“ عن تحضيراته بعد الشهر الفضيل لتصوير دوره في مسلسل ”الجزيرة“ معتبراً نفسه من الفنانين المحظوظين للمشاركة بعمل من تأليف ممدوح حمادة و إخراج الليث حجو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة