هذا ما تعرض له ممثل مغربي بسبب صورة "سيلفي"
هذا ما تعرض له ممثل مغربي بسبب صورة "سيلفي"هذا ما تعرض له ممثل مغربي بسبب صورة "سيلفي"

هذا ما تعرض له ممثل مغربي بسبب صورة "سيلفي"

تسببت صورة سيلفي التي التقطها الممثل المغربي طارق البخاري وسط قاعة الامتحان في مشكلة كبيرة منعته من اجتياز امتحان الثانوية العامة، وقد تعرضه للمثول أمام القضاء في مواجهة وزارة التعليم.

وكان البخاري نشر صورة له وهو يستعد لاجتياز الامتحانات، علما أن وزارة التعليم المغربية أصدرت قرارًا صارمًا بمنع إدخال الهاتف النقال إلى قاعة الامتحان، بسبب عمليات الغش المتكررة، التي تسببت في دخول بعض الطلبة إلى السجن السنة الماضية.

الصورة دفعت مندوبية التعليم بعين الشق (الدار البيضاء) إلى إصدار أوامر بمنعه من دخول قاعة الامتحانات في اليوم التالي، لكنه رفض الامتثال لهذا القرار، ودخل في شجار مع إدارة ثانوية فاطمة الفهرية أغمي عليه على إثره.

وتم استدعاء سيارة الإسعاف، ونُقل إلى المستشفى، حيث أكد الأطباء أنه بحالة جيدة، وبعدها تم اصطحابه إلى مركز الشرطة للتحقيق معه بخصوص استعماله للهاتف النقال خلال الامتحان وإهانته أطر وزارة التعليم حسب مصادر قريبة من التحقيق.

وصرح البخاري للصحافة المحلية بعد ذلك، قائلا إنه التقط السلفي قبل توزيع أوراق الامتحان، وإن الحصول على شهادة الثانوية العامة لا يعني له شيئا، وقد اقترح عليه "شراؤها" قبل سنوات.

وبناء عليه، صرح مصدر في وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي و البحث العلمي، أن هذه الأخيرة قد تقوم بمقاضاة الممثل استنادًا إلى التقرير المرفوع إليها من المديرية الإقليمية بعين الشق.

وتجدر الإشارة إلى أن طارق البخاري من النجوم الشباب المحبوبين لدى الجمهور المغربي، ويُعرض له حاليا أكثر من عمل تلفزيوني على القنوات المغربية، أبرزها مشاركته في ماستر شاف النجوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com