آخر الأخبار

مظاهرة داعمة لنظام الأسد في فرانكفورت
تاريخ النشر: 31 أغسطس 2013 22:44 GMT
تاريخ التحديث: 31 أغسطس 2013 22:51 GMT

مظاهرة داعمة لنظام الأسد في فرانكفورت

مظاهرة داعمة لنظام الأسد في فرانكفورت

يؤكد متظاهرون خرجوا دعماً للنظام السوري في فرانكفورت أنه ما من دليل أن النظام السوري هو استخدام عن السلاح الكيماوي في الغوطة وأنهم يرفضون تدخل الولايات المتحدة الأمريكية في سوريا.

+A -A

فرانكفورت – تظاهر عدة مئات من أنصار نظام الرئيس السوري بشار الأسد في مدينة فرانكفورت العاصمة التجارية لألمانيا السبت، للتعبير عن رفضهم لأي عمل عسكري ضد سوريا .

 

ولوح المحتجون بالأعلام السورية ورفعوا صوراً للأسد وقال المحتجون والكثير منهم من السوريين الذين يعيشون في ألمانيا إنه لم يتضح بعد الجهة المسؤولة عن استخدام الأسلحة الكيماوية في سوريا.

 

وقالت محتجة تدعى بيري فيتو ”جرى استخدام الأسلحة الكيماوية ولكن لم يثبت بعد من الذي استخدمها..هناك بالفعل قرار لشن الحرب رغم عدم انتهاء تحقيق الأمم المتحدة.“

 

وغادر خبراء الأمم المتحدة سوريا السبت بعد تحقيقهم في هجوم بالغاز السام في البلاد مما يمهد الطريق أمام الولايات المتحدة لقيادة تحرك عسكري لمعاقبة الرئيس السوري بشار الأسد.

 

وقال الرئيس الامريكي باراك أوباما إن الولايات المتحدة التي تمتلك خمس مدمرات مزودة بصواريخ كروز في المنطقة تخطط لعمل عسكري ”ضيق ومحدود“ لمعاقبة الأسد على الهجوم الذي تقول واشنطن إنه أودى بحياة 1429 شخصًا.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك