‫"إرم" تنشر تفاصيل حلقة "البرنامج" لباسم يوسف قبل 24 ساعة من بثها‬
‫"إرم" تنشر تفاصيل حلقة "البرنامج" لباسم يوسف قبل 24 ساعة من بثها‬‫"إرم" تنشر تفاصيل حلقة "البرنامج" لباسم يوسف قبل 24 ساعة من بثها‬

‫"إرم" تنشر تفاصيل حلقة "البرنامج" لباسم يوسف قبل 24 ساعة من بثها‬

تنفرد "إرم" بنشر تفاصيل حلقة برنامج "البرنامج"، المقرر إذاعتها الجمعة على قناة "إم بي سي مصر" للإعلامي الساخر باسم يوسف.

وتتضمن حلقة الجمعة، التي يسجلها يوسف كل أربعاء في مسرح راديو، اعتذار مقدم البرنامج، للمذيع في قناة "روتانا مصرية"، الإعلامي تامر أمين، بعد أن سخر من ملابسه على مدار الحلقات الماضية.

وخصص يوسف غالبية الجزء الثاني من الحلقة، للسخرية من الإعلامية أماني الخياط، مقدمة برنامج "صباح أون"، على قناة "أون تي في"، حيث يكشف اختلاف مواقفها قبل وبعد ثورة "25 يناير"، ووقوفها في البداية مع الشباب، ثم "الفلول"، ثم مع "العسكر".

ويواصل باسم يوسف، سخريته من الكاتب الصحفي مصطفي بكري، والإعلامي أحمد موسى، إضافة إلى شريف مدكور.

ولم ينس باسم يوسف تذكير جماهيره باختراع القوات المسلحة المصرية لجهاز علاج فيروس "سي"، و"الإيدز"، مؤكدًا أنه سيواصل تذكير الجماهير اسبوعيا بهذا الاختراع حتى يوم 30/6، وهو موعد بدء علاج المرضى.

كما يقدم يوسف في نهاية الحلقة فرقة غنائية أفريقية من السودان، وأثيوبيا، والصومال تسمي "مشروع النيل"، مشيراً إلى أن الفن ربما يحل الأزمة السياسية الخانقة بين مصر، وأثيوبيا، والسودان، بشأن سد النهضة.

وحضر تصوير الحلقة المذيعة بقناة "إم بي سي مصر" دينا عبد الرحمن.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com