إليسا ضيفة الحلقة الأولى من "الحُكم" مع وفاء الكيلاني
إليسا ضيفة الحلقة الأولى من "الحُكم" مع وفاء الكيلانيإليسا ضيفة الحلقة الأولى من "الحُكم" مع وفاء الكيلاني

إليسا ضيفة الحلقة الأولى من "الحُكم" مع وفاء الكيلاني

أفرجت الـmbc أخيراً عن أعلان برنامجها الجديد "الحُكم" الذي

تقدمه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، ويخوض فيه مشاهير الفن والغناء والمجتمع في العالم العربي غمار محاكمة جماهيرية علنية، يلعب الجمهور فيها دور "الحَكَم"، فيما يُمنح الضيف "المُحاكَم" فرصة الدفاع عن نفسه.

البرنامج الذي سيعرض علىMBC1 كل يوم إثنين التاسع والنصف بتوقيت السعودية ستستضيف في كل حلقة وفاء الكيلاني أحد أبرز المشاهير، الذي يجلس مقابل شاشات كبيرة تَعرُض النتائج

النهائية لاستطلاعٍ جماهيري جرى ضمن عيّنة قوامها 600 شخص، يمثّلون شرائح عمرية مختلفة، ويتوزعون جغرافياً عبر عددٍ من البلدان العربية.

وفي هذا السياق، تقوم استطلاعات الرأي تلك بالتطرّق إلى عددٍ كبير من شؤون الضيف على غرار أعماله وإنجازاته في حياته العملية، وسمعته في الوسط الفني والجماهيري، فحياته العائلية والخاصة، وطريقة تعامله مع المعجبين والمعجبات، مروراً بآرائه وتصريحاته المرصودة عبر وسائل الإعلام، ومظهره الخارجي وإطلالته، ومن ثم تصنيفه مقارنةً بزملائه ومنافسيه، وصولاً إلى صفاته الحسنة وعيوبه... وبناءً على ذلك، يصدر الحُكم الجماهيري بصيغةٍ قابلة للطعن والاستئناف خلال الحلقة نفسها، إذ تُتاح الفرصة أمام الضيف لتفسير وتوضيح العديد من القضايا التي قد تكون خافية أو غائبة عن الجمهور المُستَطلَع، وبالتالي يصبح بمقدور الضيف الدفاع عن نفسه أمام "التهم" الموجّهة إليه.

أما الحُكُم، فهو مرآةٌ للمشاهير، تعكس صورتهم المرسومة في أذهان الجمهور خلال فترة زمنية من مسيرتهم.

وفي الحلقة الأولى، تحلّ الفنانة إليسا ضيفةً على "الحُكم"، حيث يستعرض جمهور المحكّمين رأيهم وأسئلتهم في العديد من الخصائص التي تميّز شخصية إليسا، على غرار انفعالاتها النارية، وردود أفعالها التي تربطها إليسا بحساسيّتها المفرطة ورومانسيّتها. كما تتطرّق الحلقة إلى ثروة إليسا، ودور الرَجل في حياتها، إلى جانب الحب، والسياسة، والشائعات التي تطالها على الدوام والتي تفضّل إليسا التعامل معها بطريقة عدم النفي وعدم التأكيد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com