آخرهم ”ريم البارودي وأحمد سعد“.. الزواج السري لنجوم الفن ”موضة سيئة السمعة“ (فيديوغرافيك) – إرم نيوز‬‎

آخرهم ”ريم البارودي وأحمد سعد“.. الزواج السري لنجوم الفن ”موضة سيئة السمعة“ (فيديوغرافيك)

آخرهم ”ريم البارودي وأحمد سعد“.. الزواج السري لنجوم الفن ”موضة سيئة السمعة“ (فيديوغرافيك)

المصدر: صفوت الدسوقي -ارم نيوز

ينقسم نجوم الوسط الفني في مصر إلى فريقين، الأول حريص على أن تظل حياته كتاباً مفتوحاً للجمهور ولذا عندما يتزوج يعلن الأمر ويتباهى باستقراره الأسري، والثاني حريص على أن تكون حياته الشخصية في السر، وهذا الفريق تكثر الإشاعات حوله، وأخيرًا بات الزواج السري أشبه بموضة سيئة السمعة.

وكان إعلان الفنانة ريم البارودي أخيرًا زواجها من الفنان أحمد سعد بمثابة إلقاء حجر كبير في بركة مياه راكدة، أرادات ريم أن تثبت للجميع أنها لم تكن على علاقة سيئة بالفنان وأنها ارتبطت به شرعًا، وكل المحيطين بالفنانة ريم البارودي أكدوا أن تصريحها في هذا التوقيت بالتحديد جاء بعدما ترددت أنباء عن ارتباط سمية الخشاب بأحمد سعد؛ ما يرجح أن تكون الغيرة هي سبب اندفاع ريم وقد تكون الصدفة هي التي جعلت حقيقة الأمر تظهر، لكن يظل الزواج السري في النهاية في عيون الجمهور العربي سيئ السمعة وغير مرغوب.

علاقة ريم وأحمد سعد ليست الوحيدة التي طالتها الإشاعات وتمت في السر، فهناك علاقات كثيرة كشفتها الصدفة تارة وإلحاح الجمهور تارة أخرى.

”إرم نيوز“ يرصد  أبرز علاقات الزواج السري في مصر..

يسرا وخالد سليم

كان المايسترو صالح سليم، رئيس النادي الأهلي الأسبق، يعارض بشدة فكرة زواج نجله رجل الأعمال خالد سليم من الفنانة يسرا، ولكن بسبب علاقة الحب القوية التي جمعت بينهما تزوجا سرًا لمدة 3 سنوات، بسبب حرص الزوج على كسب ود ورضا والده وعندما توفي الأب أعلن زواجه من يسرا بشكل رسمي.

سماح أنور

ظلت الفنانة سماح أنور لسنوات طويلة تبدو أمام الجميع في دور الفتاة العازفة عن الزواج، وشاءت الأقدار أن تصاب بحادث سيارة وكان معها في السيارة نجلها، وبعدها أعلنت أنها كانت متزوجة في السر وأن لها ابنا.

أنغام وأحمد عز

أعلنت أنغام أنها تزوجت من النجم أحمد عز منذ عامين وأنها اضطرت لإخفاء الأمر حرصًا على مشاعر أبنائها وانها انفصلت عنه بعدما وجدت اختلافات كبيرة في الطباع بينهما، مؤكدة أنها لم ترتكب أي شيء في الحرام.

أحمد عز وزينة

الخلاف بين زينة والنجم أحمد عز وصل إلى ساحات المحاكم، بسبب إعلان زينة أنها أنجبت توأمين من عز بعد الزواج منه، ونفى النجم الوسيم الأمر؛ ما دفع زينة إلى اللجوء للقضاء لإثبات نسب توأميها.

أحمد الفيشاوي وهند الحناوي

تزوج أحمد الفيشاوي في بداية طريقه من مهندسة ديكور تدعى هند الحناوي، ولم يظهر الأمر للعلن، إلا بعد أن أنجب منها طفلة صغيرة، وفي بداية الأمر رفض الفيشاوي الاعتراف بابنته، لكن لجوء هند الحناوي إلى القضاء ووسائل الإعلام دفعه إلى التراجع والاعتراف بها وأعلن زواجه منها.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com