المطر يهدد بانزلاق النجوم على البساط الأحمر في حفل الأوسكار
المطر يهدد بانزلاق النجوم على البساط الأحمر في حفل الأوسكارالمطر يهدد بانزلاق النجوم على البساط الأحمر في حفل الأوسكار

المطر يهدد بانزلاق النجوم على البساط الأحمر في حفل الأوسكار

كاليفورنيا - بسبب هطول الإمطار قد يتحول البساط الأحمر الذي يبلغ طوله 500 قدم في حفل توزيع جوائز الأوسكار في ساعة متأخرة من مساء الأحد إلى كارثة أزياء.

فقد أدت عاصفة مطيرة قوية نادرة في جنوب كاليفورنيا الجمعة إلى ابتلال أجزاء من البساط الأحمر الذي مد على جادة هوليوود التي تمثل المدخل الرئيسي لنجوم السينما إلى الحفل السنوي لتوزيع جوائز الأوسكار.

وقضى عشرات من العمال صباح الجمعة في تأمين البساط الأحمر من المطر المتساقط قبل 48 ساعة من وصول المشاركين في الحفل بثيابهم الفخمة وحليهم الفاخرة.

وأزال العمال بركا من الماء تجمعت فوق الخيمة التي نصبت لحماية النجوم من المطر في حين سارع آخرون لسد أي تسرب ومسح الماء من على الغطاء البلاستيكي الذي وضع فوق البساط الأحمر.

وكان المطر قد بدأ في لوس انجليس مساء الخميس وقالت الهيئة القومية للأرصاد الجوية إنه من غير المتوقع أن يتوقف المطر قبل صباح الأحد قبل ساعات من بدء نجوم هوليود في السير على البساط الأحمر في الساعة (2300 بتوقيت جرينتش).

وقال دوج نيل مدير المسرح لعرض البساط الأحمر في حفل الأوسكار "أعتقد أن البساط قد يكون مبتلا تحت أقدامنا وهو ما سيمثل مشكلة خلال يومين.

"ولكن كلنا محميون جيدا. قاموا بما يلزم لعلاج هذا الأمر قبل بضعة أيام ولذلك أعتقد أننا سنكون على ما يرام."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com