شتوتغارت يستعين بمدرب الشباب
شتوتغارت يستعين بمدرب الشبابشتوتغارت يستعين بمدرب الشباب

شتوتغارت يستعين بمدرب الشباب

شتوتغارت يستعين بمدرب الشباب

برلين- استغنى شتوتغارت عن خدمات مدربه برونو لاباديا الاثنين وعين توماس شنايدر مدرب الشباب بدلا منه بعد يوم واحد من تجرع الفريق الهزيمة الثالثة على التوالي في دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم.

وسيعمل شنايدر لاعب شتوتغارت السابق ومدرب فريق تحت 17 عاما بذلك للمرة الأولى كمدرب في دوري الدرجة الأولى بعدما وقع على عقد لمدة عامين.

وقال شنايدر (40 عاما) للصحفيين "تلقيت اتصالا الليلة الماضية وعرفت اني سأساعد الفريق. إنها بالطبع مهمة صعبة ونحن في موقف سيء."

وانضم لاباديا إلى شتوتغارت قرب نهاية عام 2010 وشاهد فريقه يخسر 2-1 امام اوغسبورغ السبت الماضي وأصبح أول ضحية بين المدربين في الدوري الالماني هذا الموسم بعد ثلاث جولات فقط.

وأنقذ لاباديا المهاجم السابق البالغ عمره 47 عاما شتوتجارت من الهبوط في عام 2011 وقاده للعب في كأس الاندية الاوروبية في الموسم التالي.

وسبق للمدرب لاباديا أيضا قيادة باير ليفركوزن وهامبورغ.

واحتفل لاباديا بأكبر نجاح له مع شتوتغارت حينما قاده إلى بلوغ نهائي كأس المانيا الموسم الماضي وخسر أمام بايرن ميونيخ الذي حقق ثلاثية تاريخية.

وقال فريدي بوبيتش المدير الرياضي لشتوتجارت إن النادي كان في حاجة إلى التغيير حتى يستعيد ثقته بنفسه.

وأضاف بوبيتش الذي جلس إلى جوار شنايدر "توصلنا إلى حل أعتقد انه جيد. هذه هي الخطوة المناسبة لكي تظهر الامكانيات الكبيرة للفريق. للأسف فقدنا الكثير من الثقة في الأيام الأخيرة."

وامتدت البداية السيئة للموسم أيضا لتشمل كأس الاندية الاوروبية إذ خسر شتوتجارت 2-1 امام فريق ريكا الكرواتي في ذهاب جولة تأهيلية فاصلة الاسبوع الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com