انشيلوتي يرفض التعليق على صفقة بيل
انشيلوتي يرفض التعليق على صفقة بيلانشيلوتي يرفض التعليق على صفقة بيل

انشيلوتي يرفض التعليق على صفقة بيل

انشيلوتي يرفض التعليق على صفقة بيل

مدريد - رفض كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد مناقشة مسألة انضمام جاريث بيل لاعب توتنهام هوتسبير الانجليزي إلى فريقه، وسط تقارير بأن النادي الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يقترب من التعاقد مع اللاعب مقابل مبلغ قياسي.

وهناك تقارير منتشرة في الصحافة الاسبانية والبريطانية بشأن انتقال جناح توتنهام الى ريال مدريد مقابل 99 مليون يورو (133 مليون دولار)، مما يزيد على ما دفعه بطل اوروبا تسع مرات، مقابل ضم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الانجليزي وهو 95 مليونا عام 2009.

وظهرت صور في وسائل اعلام اسبانية لـ بيل وهو يقضي عطلة في اسبانيا، مما أثار تكهنات بأنه سوف يتم تقديمه في ريال مدريد يوم الثلاثاء أو الاربعاء المقبل.

ورداً على سؤال بشأن المركز الذي سوف يلعب فيه بيل في ريال مدريد، ضحك انشيلوتي وقال "أدرك انه أمر مشوق للجميع، لكني لا أستطيع الحديث عن أي شيء، لأنه لم يصبح بعد لاعباً في ريال مدريد."

وأوضح المدرب الايطالي أسباب عدم رغبته في الحديث بالقول "أولاً جاريث بيل ليس لاعباً في ريال مدريد حالياً، وثانياً لأني يجب ان أحترم لاعبي فريقي ونركز على مباراة الفريق غداً."

وردا على انتقادات من جيراردو مارتينو مدرب برشلونة بشأن انفاق مبلغ ضخم على ضم لاعب في ظل "الاجواء الاقتصادية الحالية" قال انشيلوتي "انه (مارتينو) ليس هنا منذ فترة طويلة ولا يفهم آليات عمل كرة القدم الاوروبية."

واضاف "لم يفهم ناديه بعد لان برشلونة أنفق اموالا كثيرة على ضم لاعبين مهمين ... لا أريد الحديث عن الامر لكني أعتقد ان ذلك غريب."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com