فكتوريا بيكهام تعترف باقترافها خطأً تجميلياً
فكتوريا بيكهام تعترف باقترافها خطأً تجميلياًفكتوريا بيكهام تعترف باقترافها خطأً تجميلياً

فكتوريا بيكهام تعترف باقترافها خطأً تجميلياً

باحت النجمة فيكتوريا بيكهام بجملة من الأسرار الشخصية في مقابلة صحفية ستنشر في عدد شهر آذار/ مارس المقبل من مجلة " ألور" البريطانية.

اعترفت الفاتنة البريطانية فكتوريا بيكهام بخطأ تجميلي ارتكبته منذ عشر سنوات عندما قررت تكبير صدرها، و خضعت لعملية جراحية لزرع حشوة من السيلكون للحصول على مقاس أكبر بثلاث مرات من حجم صدرها الطبيعي، وأوضحت أنها اضطرت للخضوع لعدة عمليات لاحقة للتخلص من الحشوة و العودة لحالة جسمها الطبيعية.

و تطرقت فكتوريا لتفاصيل وصفاتها الشخصية للحفاظ على قوام رشيق بأنها تمارس رياضة الجري يومياً قاطعة مسافة تقارب الأربعة أميال، و أضافت فكتوريا : " أنا لا أحلق ساقي أبداً" موضحة أنها خضعت لجلسات الليزر للتخلّص من الشعر الزائد عملاً بتوجيه من صديقتها الممثلة إيفا لونغوريا معتبرة هذا الل هو " أفضل نصيحة تجميلية".

كما أشارت بيكهام (39 عاماً) الى أنها تتشتت حالياً بين اهتمامها بأسرتها وبين مشاغلها في مجال تطوير شركتها لتصميم الأزياء، و هي التي بدأت مسيرتها الفنية كمغنية بوب بريطانية ضمن فريق" سبايس غيرلز" ثم تزوجت من لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام لينجبا اربعة أبناء بروكلين وروميو، وكروز، وهاربر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com