نادية الجندي: اشتاق للسينما لكن أرفض الظهور في الأفلام الحالية
نادية الجندي: اشتاق للسينما لكن أرفض الظهور في الأفلام الحاليةنادية الجندي: اشتاق للسينما لكن أرفض الظهور في الأفلام الحالية

نادية الجندي: اشتاق للسينما لكن أرفض الظهور في الأفلام الحالية

أكدت الفنانة نادية الجندي أنها تشعر بالاشتياق لشاشة السينما، التي غابت عنها طوال السنوات الماضية، مشددة على أن تواجدها في الدراما التليفزيونية لم يعوضها عن هذا الغياب.



وقالت نادية: "غيابي عن السينما يرجع إلى مناخ عام لم يعد يحتمل تقديم أفلام تناقش قضايا مهمة، فمن خلال أفلامي ناقشت قضايا بالغة الأهمية مثل قضية الإرهاب والقضايا الاجتماعية التي تشغل الأسرة المصرية، لكن أغلب ما يقدم حاليا يركز على "البلطجية" وكأن المجتمع كله من "البلطجية".

وأشارت نادية إلى أنها ترفض التواجد في الأفلام التي يجري تقديمها في الوقت الحالي، لأنها صاحبة تاريخ سينمائي طويل، وليس من المعقول أن تكون سنيدة للمثلين الموجودين حاليا، موضحة أن تراجع السينما تسبب في غياب نجوم كثيرين مثل عادل إمام ومحمود عبدالعزيز ونور الشريف.

وأوضحت أنها ما تزال تنتظر وضع ميزانية مسلسلها الجديد "أسرار" الذي ينتظر أن تخوض به المنافسة الدرامية في شهر رمضان المقبل، مؤكدة أنه لو تأخر وضع الميزانية لن يلحق المسلسل بالعرض الرمضاني، خاصة أنها تفضل أن يجري التصوير بدون أي ضغوط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com